أحمد صابر، المتحدث باسم وزارة التربية والتعليم
أحمد صابر، المتحدث باسم وزارة التربية والتعليم


فيديو| صابر يكذب صحفي على الهواء: استلمنا 400 ألف تابلت ومصادرك غير دقيقة

رضا خليل

الأحد، 18 نوفمبر 2018 - 11:52 م

نفى أحمد صابر، المتحدث باسم وزارة التربية والتعليم، ما ذكرته إحدى الصحف الخاصة، حول وصول 150 ألف تابلت فقط من الكمية التي تستهدف الوزارة الحصول عليها من أجل نظام التعليم الجديد.

وأضاف" صابر"  خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامج «على مسؤوليتي» على قناة صدى البلد«« الوزارة استلمت أكثر من 400 ألف تالبت بنسبة 55% من الكمية المطلوبة وسيتم استلام الدفعة الثالثة آخر الأسبوع وآخر دفعة الأسبوع المقبل»، مشيرا إلى أنه سيتم تسليم التابلت لـ 55% من المدارس بالمحافظات.   

وأكد صابر أن أعضاء البرلمان أشادوا بجهود وزارة التربية والتربية خلال الفترة الماضية، مناشدا أولياء الأمور بعدم الانسياق وراء الشائعات، واستقاء المعلومات من المصادر الرسمية.  

ومن جانبه رد الصحفي محمود عبد الرحمن، على المتحدث باسم التعليم قائلا«دعم النظام الجديد واجب علينا ولا نهاجمه، لكني حصلت على المعلومة من مصدر بالوزارة، والوزارة لم تستلم سوى 150 ألف تابلت فقط»، مؤكدا أن المدارس الخاصة لم تبدأ حتى الآن في إنشاء الشبكات الإلكترونية. 

وأعاد المتحدث باسم التعليم التأكيد على استلام الوزارة 55% من نسبة التابلت المطلوبة، مطالبا بضرورة احترام البيانات الرسمية لوزارة التعليم، معلقاً «مصادر المحرر غير دقيقة».  

واختتم المتحدث باسم التعليم «بالفعل بعض المدارس الخاصة معترضة على بعض النقاط في نظام التعليم الجديد، لكن هذا لا يعني رفضهم النظام والامتحان الإلكتروني».

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة