صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


تفاصيل مقتل صاحب صالة بلياردو على يد جزار لخلاف على «كيلو لحمة»

محمود ثروت

الإثنين، 19 نوفمبر 2018 - 01:12 ص

 

شهدت منطقة مصر القديمة بمحافظة القاهرة جريمة قتل بشعة، حيث قتل شاب وأصيب شقيقة في مشاجرة مع جزار لخلاف على سرعة فرم «كيلو لحمه».

تلقى اللواء محمد منصور، مدير أمن القاهرة إخطارا من المقدم حسام عبد العال رئيس مباحث قسم شرطة مصر القديمة بلاغا من الأهالي، يفيد بوقوع مشاجرة بين «طارق.م - جزار» وشقيقة «احمد م أ» جزار"، طرف أول، وشعراوي أحمد، صاحب صالة بلياردو وشقيقه على، مما أسفر عن مصرع أحدهما وإصابة الآخر بإصابات خطيرة، طرف ثان.

على الفور انتقل ضباط مباحث القسم، وتم فرض كردون أمني والسيطرة على المشاجرة، وبالفحص تبين وجود جثة «شعراوي» بها عدة طعنات، وإصابة شقيقه بإصابات خطيرة، تم نقله إلى المستشفى لتلقى العلاج اللازم.

وأفادت التحريات التي أشرف عليها اللواء أشرف الجندي، مدير المباحث الجنائية، وجود خلافات قديمة بين الطرفين وأن الطرف الأول منذ فترة حرر محضرا ضد الطرف الثاني يتهمه بسرقة مبالغ مالية من داخل محل الجزارة.

ويوم الحادث توجه «شعراوى» لمحل الجزارة لفرم كيلو لحمة، فنشبت بينهما مشادة كلامية، وعاود المجني عليه إلى صالة البلياردو واستعان بشقيقه وتوجهوا لمحل الجزارة، ونشبت بينهما مشاجرة قام الطرف الثاني بإلقاء مياه نار «مادة كاوية» على الطرف الأول، فقام الطرف الأول بالتعدي عليهما بالساطور، ما أسفر عن مصرع أحدهما وإصابة الآخر بإصابات خطيرة دخل على إثرها غرفة العناية المركزة.

تمكن ضباط قسم شرطة مصر القديمة والقوة المرافقة له من ضبط المتهمين، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة.

تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.
 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة