محمود الخطيب
محمود الخطيب


شوبير يتمنى الشفاء لمحمود الخطيب ويكشف تفاصيل العملية

رياض محمد جعيصة

الإثنين، 19 نوفمبر 2018 - 01:23 م


تمنى عضو مجلس اتحاد الكرة، أحمد شوبير، الشفاء العاجل لرئيس النادي الأهلي، محمود الخطيب، والذي يخضع لعملية جراحية دقيقة لاستئصال ورم بالرقبة ضاغط على النخاع الشوكي، مشيرا إلى أن العملية ستستغرق 4 ساعات.


وكتب شوبير، تغريدة عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر، «خالص التمنيات بالشفاء العاجل للكابتن محمود الخطيب الذي يخضع الآن لجراحة عاجلة في ألمانيا .. العملية تستغرق حوالي 4 ساعات».

ودخل رئيس الأهلي محمود الخطيب غرفة العمليات الحرجة بمستشفى هانوفر الألمانية في الساعة الحادية عشرة صباح اليوم، حيث تجرى له حاليا جراحة حساسة لاستئصال ورم بالرقبة ضاغط على النخاع الشوكي.

وكان رئيس النادي الأهلي قد دخل المستشفى مساء أمس، فور وصوله والسيدة حرمه لمدينة هانوفر حيث ترك أمتعته بالفندق وتوجها للمستشفى الذي بات فيه ليلة أمس وتم تجهيزه صباحا وخضع لتحاليل وأشعة وفحوصات دقيقة قبل أن يتم نقله لغرفة العمليات الحرجة والتي يتوقع أن يبقي بها الخطيب تحت مشرط الجراحين  حتى الثالثة بعد الظهر.

يذكر أن النادي الأهلي أعلن عبر بيان رسمي، خضوع الخطيب إلى جراحة دقيقة في أحد المستشفيات بهانوفر، اليوم الاثنين، وسيمكث لقضاء فترة نقاهة في ألمانيا.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة