محمود الخطيب
محمود الخطيب


مظاهرة حب لـ«بيبو» على «السوشيال ميديا» بعد دخوله العمليات

رياض محمد جعيصة

الإثنين، 19 نوفمبر 2018 - 01:53 م

 

دخل رئيس النادي الأهلي محمود الخطيب، غرفة العمليات الحرجة بمستشفى هانوفر الألمانية، في الساعة الحادية عشرة صباح اليوم الاثنين، حيث تجرى له عملية جراحية دقيقة لاستئصال ورم بالرقبة ضاغط على النخاع الشوكي.

 

وفور دخول بيبو إلى غرفة العمليات تحولت مواقع التواصل الاجتماعي، إلى مظاهرة حب في محمود الخطيب، متمنيين الشفاء العاجل لأسطورة ورئيس النادي الأهلي، والذي من المتوقع أن يبقي تحت مشرط الجراحين  حتى الثالثة بعد الظهر.

 

وأعلن عضو مجلس إدارة الأهلي خالد مرتجي دخول الخطيب غرفة العمليات قائلا: «كابتن محمود الخطيب يجري العملية الآن.. ادعوا له جميعا بالشفاء.. اللهم رب الناس اذهب البأس عن عبدك محمود ابراهيم الخطيب أشفه انت الشافي لا شفاء الا شفائك شفاءا لا يغادر سقماً وارجعه لنا ولأهله وأحبائه وذويه سالماً غانماً معافاً من كل سوء».

 

 

وطالبت نور الخطيب، ابنة رئيس الأهلي، الجماهير بالدعاء لوالدها بالشفاء، وذلك عبر صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، قائلة: «أرجو الدعاء لوالدي لإجرائه عملية استئصال ورم بالرقبة اليوم.. اللهم رب الناس اذهب البأس واشفي انت الشافي لاشفاء إلا شفائك شفاء لا يغادر سقما.. اللهم اشفي عبدك محمود الخطيب وعافه وارزقه الصحة والعافية».

 

وتمنى اتحاد الكرة، الشفاء العاجل لبيبو، عبر تغريدة بموقع التواصل الاجتماعي تويتر، «خالص الدعوات للكابتن محمود الخطيب رئيس النادى الأهلي بنجاح العملية الجراحية التى يجريها اليوم، وأن يعود إلى بلده ومحبيه بكامل الصحة والعافية».

 

كما عبر النادي المصري، عن خالص تمنياته بالشفاء العاجل لرئيس الأهلي من خلال تغريدة بموقع التواصل الاجتماعي تويتر: «مجلس المصري برئاسة الأستاذ سمير حلبية والمدير التنفيذي للنادي والأجهزة الفنية والإدارية والطيية والعاملون يتمنون الشفاء العاجل للكابتن محمود الخطيب أحد رموز الكرة المصرية على مدار تاريخها ورئيس مجلس ادارة الأهلي ، داعين المولى عز وجل أن يمن الله عليه بالشفاء العاجل».

 

وكتب الناقد الرياضي الكبير حسن المستكاوي، تغريدة عبر حسابه الرسمي بموقع تويتر، «ألف سلامة محمود الخطيب.. ألف سلامةً عليك يا بيبو»

 

وقال عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، أحمد شوبير، في تغريدة عبر حسابه الرسمي بموقع تويتر، «خالص التمنيات بالشفاء العاجل للكابتن محمود الخطيب الذي يخضع الآن لجراحة عاجلة في ألمانيا .. العملية تستغرق حوالي 4 ساعات».

 

وتمنى حارس الأهلي، أحمد عادل عبدالمنعم، الشفاء ليبيو متمنيا له العودة سالما إلى أرض الوطن، قائلا: «خالص الدعوات  للكابتن الكبير والأسطورة  محمود الخطيب الذي يخضع للجراحة بالشفاء والعودة سالما».

 

فيما كتب لاعب الأهلي السابق، شريف عبد الفضيل، عبر حسابه الرسمي بموقع تويتر: «صباح الخير علي الجميع الرجاء الدعاء بالشفاء العاجل للكابتن محمود الخطيب».

 

 

كما حرص العديد من جماهير الكرة المصرية وخاصة جماهير الأهلي، على الدعاء لمحمود الخطيب بالشفاء العاجل والعودة سالما إلى أرض الوطن.

ودخل رئيس الأهلي محمود الخطيب غرفة العمليات الحرجة بمستشفى هانوفر الألمانية في الساعة الحادية عشرة صباح اليوم، حيث تجرى له حاليا جراحة حساسة لاستئصال ورم بالرقبة ضاغط على النخاع الشوكي.

وكان رئيس النادي الأهلي قد دخل المستشفى مساء أمس، فور وصوله والسيدة حرمه لمدينة هانوفر حيث ترك أمتعته بالفندق وتوجها للمستشفى الذي بات فيه ليلة أمس وتم تجهيزه صباحا وخضع لتحاليل وأشعة وفحوصات دقيقة قبل أن يتم نقله لغرفة العمليات الحرجة والتي يتوقع أن يبقي بها الخطيب تحت مشرط الجراحين  حتى الثالثة بعد الظهر.

يذكر أن النادي الأهلي أعلن عبر بيان رسمي، خضوع الخطيب إلى جراحة دقيقة في أحد المستشفيات بهانوفر، اليوم الاثنين، وسيمكث لقضاء فترة نقاهة في ألمانيا.

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة