عمرو وردة مع باوك عمرو وردة مع باوك

غموض بموقف «وردة» مع «باوك».. ووكيله يرفض عودته للأهلي

عمر البانوبي الإثنين، 19 نوفمبر 2018 - 10:06 م

يحيط الغموض مستقبل عمرو وردة، جناح منتخب مصر، مع باوك سالونيكي اليوناني، بسبب المواقف المتوترة بينه وبين الروماني رازفان لوشيسكو، المدير الفني للفريق، والذي لم يعد يعتمد عليه بشكل أساسي في تشكيل الفريق، على الرغم من الأداء الجيد الذي يقدمه مع الفراعنة في مختلف المنافسات.

وقال ممدوح عيد، وكيل "وردة"، في تصريحات لراديو "ميتروبوليس" اليوناني، إن موقف اللاعب يظل في يد نادي باوك الذي رفض عروضًا مختلفة لرحيله خلال الفترة الماضية، وخصوصًا عقب نهائيات كأس العالم "روسيا 2018".

وعلمت "بوابة أخبار اليوم"، أن وكيل "وردة" رفض عودته لصفوف النادي الأهلي بسبب ارتفاع راتبه مع "باوك"، وكذلك مطالب النادي اليوناني المالية للاستغناء عنه بعد أن حددها بقبول عرض لا يقل عن 4 ملايين يورو.

وفي السياق ذاته، زاد الغموض حول موقف "وردة" عقب استقالة التشيكي لوبوس ميتشل، المدير الرياضي لباوك، وتعيين البرتغالي ماريو برانكو بدلاً منه، والذي ينذر بسياسة جديدة في النادي اليوناني بشأن التعاقدات والاستغناءات.

وتعرض "وردة"، لعقوبة الإيقاف لمدة أسبوع واحد في بداية الموسم عقب اعتراضه على قرار لوشيسكو باستبعاده من مواجهة آيك أثينا في الجولة الرابعة للدوري اليوناني، قبل أن يعود للتدريبات الجماعية ويشارك في بعض المباريات بديلاً.

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة