محافظ الإسكندرية يشارك في احتفالية المولد النبوي الشريف
محافظ الإسكندرية يشارك في احتفالية المولد النبوي الشريف


محافظ الإسكندرية يشارك في احتفالية المولد النبوي الشريف

أشرف شرف

الإثنين، 19 نوفمبر 2018 - 10:10 م

شارك الدكتور عبد العزيز قنصوة محافظ الإسكندرية، مساء اليوم، في الاحتفالية التي أقامتها مديرية الأوقاف بالإسكندرية، بمناسبة ليلة المولد النبوي الشريف، بمسجد المرسي أبو العباس.

حضر الاحتفالية، اللواء محمد الشريف مدير أمن الإسكندرية، واللواء أحمد بسيوني سكرتير عام المحافظة، واللواء حمدي الحشاش السكرتير العام المساعد، والشيخ محمد خشبة وكيل وزارة الأوقاف، والقيادات الأمنية والتنفيذية والأوقاف بالإسكندرية.

جاءت الاحتفالية ضمن الحملة التي أطلقها الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، تحت عنوان "رسول الإنسانية"، وسط أجواء من البهجة والروحانيات وتلاوات القرآن الكريم والابتهالات الدينية.

كما جاءت خطبة مديرية الأوقاف عن أخلاق الرسول التي يعد أبرزها الشجاعة والعزة التي اشتهرت بها الأمة العربية، فهي كانت سمة رسول الإنسانية.

وقد بعث الدكتور قنصوة برقية تهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، بمناسبة حلول المولد النبوي، وقدم التهنئة إلى الشعب المصري والأمة الإسلامية.

وتابع: "علينا جميعا الاقتداء بسنة نبينا محمد عليه أفضل الصلاة والسلام، وأن نستلهم منه الأسوة الحسنة والقدوة الطيبة والحكمة الخالدة في إرساء قيم الحق والعدل والسلام للبشرية جمعاء، وأن نقتدي بتعاليمه التي أهمها الدعوة إلى الأمن والاستقرار والابتعاد كل البعد عن أي متطرف".

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة