محافظ البحيرة ومدير الأمن يشهدان الإحتفال بالمولد النبوى الشريف
محافظ البحيرة ومدير الأمن يشهدان الإحتفال بالمولد النبوى الشريف


محافظ البحيرة ومدير الأمن يشهدان الاحتفال بالمولد النبوي

فايزة الجنبيهي

الثلاثاء، 20 نوفمبر 2018 - 10:01 م

شهد اللواء هشام آمنه محافظ البحيرة واللواء جمال الرشيدي مساعد وزير الداخلية مدير أمن البحيرة وم. عبد الرحمن الشهاوي السكرتير العام للمحافظة وم. حازم الاشمونى السكرتير العام المساعد وجمع كبير من القيادات الدينية والتنفيذية والشعبية بالمحافظة الاحتفالية التي نظمتها مديرية أوقاف البحيرة مساء اليوم عقب صلاة العشاء بمسجد عمرو بن العاص بدمنهور احتفالا بالمولد النبوي الشريف.

 

بدأت الاحتفالية بتلاوة آيات كريمات من كتاب الله تعالي وابتهالات دينية قدمها المبتهل بإذاعة القران الكريم رفيق النكلاوى ثم تحدث د. محمد شعلان وكيل وزارة الأوقاف بالبحيرة عن ذكرى ميلاد "النبى صلى الله عليه وسلم " وسماحة الدين الإسلامي الذي يدعو للمحبة والسلام ونبذ الفرقة ، وجوانب الرحمة والإنسانية والأخلاق السامية فى الجانب المحمدي وضرورة الاقتداء بأخلاقه ومنهجه القوي.

 

 موضحًا أن نبينا محمد صلى الله عليه وسلم آية من آيات الله، وعجيبة من عجائب الكون، فهو نبي الرحمة، والنعمة المهداة إلى الأمة، صاحب الخلق الفاضل الرفيع، وشهد الله تعالى له بقوله: "وَإِنَّكَ لَعَلى خُلُقٍ عَظِيمٍ"، فعلينا أن نتعرف على أخلاقه صلى الله عليه وسلم، لنقتدي بها في جميع شؤون حياتنا.
 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة