ضبط 24 عاطلاً بحوزتهم أسلحة ومخدرات في القليوبية ضبط 24 عاطلاً بحوزتهم أسلحة ومخدرات في القليوبية

ضبط 24 عاطلاً بحوزتهم أسلحة ومخدرات في القليوبية

سليمان محمد الأربعاء، 21 نوفمبر 2018 - 02:37 م

نفذت مباحث القليوبية، بإشراف اللواء رضا طبلية، مساعد وزير الداخلية ومدير الأمن، حملات لضبط الخارجين عن القانون وتجار المخدرات على عدد من المركز والأقسام.

وأسفرت الحملة عن ضبط 24 عاطلاً، و3 قطع أسلحة نارية، وأنواع مختلفة من المخدرات، بحوزة المتهمين.

وتمكنت الحملة من ضبط "أحمد. ن. ع"، 22 سنة، عاطل، والسابق اتهامه في 4 قضايا  "مخدرات – سلاح"، وبحوزته سلاح ناري فرد خرطوش محلي الصنع، و70 جرامًا من مسحوق الهيروين المخدر ومبلغ مالي، و"ج. ع"، 24 سنة، عاطل، ومقيم بميت راضي مركز بنها، والهارب من المراقبة على ذمة قضية "بلطجة"، وبحوزته سلاح ناري فرد خرطوش محلي الصنع، وطلقة من ذات العيار، و150 جرامًا من الحشيش المخدر، ومبلغ مالي، إضافة إلى ضبط "علاء. ن. م"، 23 سنة، عاطل، وبحوزته 120 جرامًا من الحشيش المخدر، و"عبد النبي. ح. ع"، 33 سنة، عاطل، وبحوزته 150 جرامًا من الحشيش المخدر وهاتف محمول.

ونجحت الحملة كذلك في ضبط "إبراهيم. م. ع"، 18 سنة، عاطل، وبحوزته 120 جرامًا من الحشيش المخدر ومبلغ مالي، و"وليد. م. ي"، 38 سنة، عاطل، وبحوزته 150 جرامًا من نبات الفودو المخدر ومبلغ مالي، و"عادل. م. ع"، 23 سنة، و"علي. ع. ع"، 26 سنة، عاطلين، وبحوزتهما 350 جرامًا من نبات "الفودو" المخدر ومبلغ مالي، و2 هاتف محمول، وسلاح أبيض (مطواه)، و"عمرو. ف. م" وشهرته "عقلة"، 24 سنة، عاطل، وبحوزته 290 جرامًا من الحشيش المخدر، ومبلغ مالي 350 جنيهًا، وهاتف محمول.

وبمواجهة المتهمين اعترفوا بحيازتهم للمواد المخدرة بقصد الإتجار، والمبالغ المالية حصيلة تجارتهم، والهواتف للاتصال بعملائهم، والأسلحة النارية والبيضاء للدفاع عن تجارتهم.

تحررت المحاضر اللازمة وتولت النيابة التحقيق.

 

 

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة