صورة أرشيفية صورة أرشيفية

فيديو| الجيش يخطف تعادلا مثيرا من بتروجيت

رياض محمد جعيصة الأربعاء، 21 نوفمبر 2018 - 07:42 م

خطف نادي طلائع الجيش، التعادل من بتروجيت بنتيجة 3-3، من المباراة التي جمعتهما اليوم الأربعاء ضمن الجولة الـ15 من الدوري الممتاز.

شهدت الدقائق الأخيرة من المباراة، قمة الإثارة عندما سجل بتروجيت الهدف الثالث في الدقيقة 90، ليتقدم بفارق هدفين، إلا أن لاعبو الجيش كان لهم رأي أخر وقلبوا الطاولة وسجلوا هدفين في الثواني الأخيرة ليخطفوا التعادل.

افتتح محمد فييرا التسجيل لبتروجيت في الدقيقة 50، قبل أن يسجل تالا نداي هدف التعادل لطلائع الجيش بعدها بدقيقتين فقط، ولم تمر سوا دقيقتين ليسجل محمود صلاح الهدف الثاني للفريق البترولي.

وشهدت الدقيقة 65 مناوشات كبيرة وجدل تحكيمي كبير داخل ملعب المباراة، بعدما احتسب حكم اللقاء، ركلة جزاء للجيش بعد لمس الكرة يد أحد مدافعي بتروجيت ولكن عاد وألغى القرار بناءً على توجيه الحكم الخامس، ليعترض لاعبي الجيش بطريقة مبالغة.

وسجل مهاجم بتروجيت محمد سالم الهدف الثالث في الدقيقة 90، قبل أن يقلص أحمد جعفر الفارق للجيش بعدها بدقيقة فقط، وسجل مصطفى محمد التعادل للجيش في الدقيقة 94.

بهذه النتيجة، ارتفع رصيد بتروجيت إلى 12 نقطة ليرتقي من المركز الأخير إلى قبل الأخير متخطيا الأهلي، فيما وصل الجيش إلى النقطة 17 بالمركز السابع.

 

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة