اجتماع المحافظ اجتماع المحافظ

محافظ الغربية: منظومة جديدة للتخلص من القمامة

فوزي دهب- أحمد أبورية الأربعاء، 21 نوفمبر 2018 - 08:20 م

 

أكد اللواء مهندس هشام السعيد محافظ الغربية، أنه يتم دراسة منظومة جديدة شاملة للتخلص من القمامة ومخلفات المباني بمدينة طنطا كمرحلة أولى، جاء ذلك خلال اجتماع محافظ الغربية، اليوم، مع ممثلي احدى الشركات المتخصصة في جمع القمامة.

 

وخلال الاجتماع أكد محافظ الغربية على دراسة كافة الاقتراحات واختيار الاقتراح المناسب وفقاً للمعايير الفنية الموضوعة، مشيراَ  لدعم المحافظة الكامل للشركة المنفذة لإنجاح المنظومة الجديدة وفقًا للإجراءات القانونية المحددة لذلك.

 

والجدير بالذكر أن هذه المنظومة سيتم تطبيقها على الشوارع الرئيسية والفرعية والوحدات السكنية والمحلات التجارية مع الحفاظ على نظافة الشوارع بصفة مستمرة.

 

وخلال الاجتماع وجه محافظ الغربية رئيس حي أول وثان طنطا بعمل حصر شامل لكافة معدات النظافة وحالتها الفنية للاستعانة بها في المنظومة وتوفير عدد من المعدات لمواجهة أي طارئ.

 

وفى نهاية الاجتماع وجه محافظ الغربية القائمين على هذه المنظومة بسرعة السير في الإجراءات حتى يتم تنفيذها على أرض الواقع في أسرع وقت، مشيراً إلى أنه عند نجاح هذه المنظومة في مدينة طنطا سيتم تطبيقها تباعاً على باقي المدن والمراكز على مستوى المحافظة.

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة