روجينا
روجينا


تكريم روجينا بمهرجان Middle East Fashion

ياسر حماية

الأربعاء، 21 نوفمبر 2018 - 10:33 م

أعلن وليد خليل، منظم مهرجان Middle East Fashion festival، المقرر إقامته ٢٣ نوفمبر الجارى، بأحد أكبر فنادق القاهرة الجديدة، تكريم الفنانة روجينا كونها أيقونة الجمال في عام 2018، فقد استطاعت خلال مشوارها الفني الحفاظ على مكانتها لدى الجمهور ولعبت العديد من الأدوار المتميزة التي جعلت لها مكانة خاصة فى قلوب الجماهير.

 

اما عن اطلالاتها  فتتميز بالحيوية والتجديد وتجمع بين الاناقة والأنوثة لتكون في الصفوف الأولى بين أفضل الاطلالات في العديد من المهرجانات الفنية، فهى فنانة من الصعب توقع اطلالاتها ولكنها دائما تفاجىء الجمهور باطلالة مختلفة وجذابة .  

  
وأكد وليد خليل رئيس المهرجان، في تصريحات صحفية إنه كان مسؤول عن العديد من النجوم العالميين في مصر مثل تشاليز ثيرون وكيرت راسل وجولدي هون وسوزان سيرندون وجوليا اورموند واليشيا سيلفر ستون والعديد من أهم الشخصيات السياسية على مستوى العالم، وأن مجال عمله أتاح له فرصة التعامل مع نجوم عالمين وأهم وأرقى الشخصيات في مجالات الفن والسياسة. 

 

ومن المقرر أن يضم المهرجان عدة دول منها مصر والمغرب وأرمينيا والأردن ولبنان، حيث يمثل كل دولة مصمم يعرض مجموعة من الأزياء الجديدة الخاصة بموسم الشتاء، التي ستعرض لأول مرة في المهرجان.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة