خدمة جديدة بتطبيق «كريم» لذوي الاحتياجات الخاصة
خدمة جديدة بتطبيق «كريم» لذوي الاحتياجات الخاصة


خدمة جديدة بتطبيق «كريم» لذوي الاحتياجات الخاصة

وائل نبيل

الأربعاء، 21 نوفمبر 2018 - 11:03 م

 

أطلقت شركة النقل الذكي "كريم"، خدمة “Assist” الجديدة بالتطبيق، لخدمة ذوي الاحتياجات الخاصة، بمحافظة الإسكندرية، وبالتعاون مع محافظة الإسكندرية، و مؤسسات المجتمع المدني.

وفي إطار الاستعداد للخدمة الجديدة، فقد تم تهيئة الأرصفة والشوارع بإضافة منحدرات على الأرصفة، والتي تسهل صعود الكراسي المتحركة من وإلى الشارع والتي تتواجد في أماكن مناسبة، مثل إشارات عبور المشاة على الطرق، خاصة على الشواطيء، حيث تم بناء ممشى على شاطيء البحر، من أجل تمكين مستخدمي الكراسي المتحركة من الحركة بشكل أكثر سهولة وحرية.

 

وأوضح وائل ابو العلا، الرئيس التنفيذي لـ«كريم مصر» قائلًا: "يقارب عدد ذوي الإرادة 300 ألف مواطن في محافظة الإسكندرية، مما يعني أنهم شريحة معتبرة من سكان المدينة، و نحن نؤمن بأهمية العمل على تسهيل مناحي الحياة لهم بما يحقق المزيد من السهولة في الانتقال كحق اصيل لهم.

 

من جهته قال هيثم نصار مدير عام منطقة الإسكندرية، إن "كريم" قدمت من خلال هذه المبادرة عددًا من المركبات المجهزة خصيصًا لمتطلبات ذوي الإرادة، والتي تتوفر من خلال الدعم المالي المشروط، حيث سيتم توفير هذه المركبات من خلال شركة متخصصة في تجهيز هذا النوع من السيارات، و ذات خبرة واسعة في هذا المجال.

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة