عبدالعال يكرم أبطال العالم وأولمبياد الارجنتين 2018
عبدالعال يكرم أبطال العالم وأولمبياد الارجنتين 2018


بحضور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة

رئيس البرلمان يكرم أبطال العالم وأولمبياد الأرجنتين 2018

شادي محمد

الأربعاء، 21 نوفمبر 2018 - 11:51 م

حضر الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، عصر اليوم الأربعاء، تكريم على عبد العال رئيس مجلس النواب للأبطال الرياضيين الحاصلين علي ميداليات في بطولات العالم وأولمبياد الأرجنتين، التي أقيمت خلال الفترة من 6 إلي 18 أكتوبر الماضي.

 

كانت لجنة الشباب برئاسة النائب أشرف رشاد، أقامت حفل تكريم بحضور العديد من اللاعبين والمدربين في العديد من الألعاب المختلفة، الحاصلة على الميداليات في بطولات العالم، ومنهم اللاعب محمد إيهاب الحاصل على ذهبية بطولة العالم بتركمانستان أوائل الشهر الجاري، واللاعبة سارة سمير الحاصلة على الميدالية الفضية في نفس البطولة ودورة الألعاب الأولمبية، التي أقيمت ببوينوس آيرس الارجنتين 2018.


بالإضافة إلى أبطال الخماسي الحديث والجمباز والريشة الطائرة وذلك بحضور رئيس البعثة محمد عبدالعزيز غنيم وبحضور شريف العريان رئيس الاتحاد المصري للخماسي الحديث، والدكتور أحمد الشيخ وكيل الوزارة لشؤون مكتب الوزير واللواء محمد نور وكيل الوزارة للأداء الرياضي. 

 

وأكد «صبحي» خلال كلمته أهمية التعاون الجاري بين كافة أعضاء المنظومة الرياضية من وزارة الشباب والرياضة والاتحادات الرياضية واللجنة الأولمبية ولجنة الشباب بمجلس النواب، مشيراً إلي أهمية مواصلة العمل القادم بمنتهي القوة لتأهيل وتدريب الأبطال الرياضيين لحصد الميداليات في دورة الألعاب الأولمبية بطوكيو 2020م .
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة