النجم الأمريكي جيسون ديرولو
النجم الأمريكي جيسون ديرولو


7 معلومات عن المطرب الأمريكي جيسون ديرولو قبل زيارته لمصر

أحمد السنوسي

الخميس، 22 نوفمبر 2018 - 04:57 م

يصل اليوم المطرب الأمريكي "جيسون ديرولو" وذلك من أجل إحياء أول حفل له في مصر والشرق الأوسط بمشاركة تامر حسني والدي جي العالمي ديفيد فانديتا، في الجامعة البريطانية لتدشين ايجبت كاليندر.

"بوابة أخبار اليوم" ترصد لكم السيرة الذاتية للنجم الأمريكي كالتالي:

1 - "جيسون" مغني أمريكي وكاتب أغان وراقص من مواليد سبتمبر 1989 فلوريدا بالولايات المتحدة الأمريكية.

2 - بدأ "جيسون" الغناء في سن مبكرة، حيث درس في مدارس الفنون الأدائية في فلوريدا وأجرى بعض المحاولات لدخول عالم الموسيقى.

3 - كتب "جيسون" أغنيته الأولى في سن الثامنة، وبدأت مهاراته في الكتابة تجذب الإنتباه عندما كان مراهقًا، وقد كتب أغنية "Bossy" للنجم بيردمان، وظهر كضيف في الأغنية التي أبرز من خلالها قدرته كمغني مبدع وبدأت الأضواء في التركيز عليه.

4 - يعتمد النجم "جيسون" على موسيقى البوب في أغانيه في العادة، ولكنه أيضًا يستخدم بعض المؤثرات من موسيقى الـR&B والهيب هوب.

5 - ذاع صيت "جيسون" بشكل كبير في عام 2009 باع أكثر من 30 مليون نسخة من أغانيه، وحقق أكثر من 11 أغنية بلاتينية منفردة، ومن بينها "Wiggle" و"Talk Dirty" و"In My Head" و"Whatcha Say" وغيرها.

6 - وأكد "جيسون" أن النجم الراحل مايكل جاكسون هو مصدر إلهامه، وأنه السبب الأكبر الذي يجعله ما هو عليه اليوم، حيث كشف أنه عندما كان في الرابعة من عمره رآه لأول مرة ورأى كمية معجبيه الذي يحتشدون لرؤيته ومن وقتها أصبح مثله الأعلى.

7 - شارك "جيسون" البالغ من العمر 29 عامًا في بعض الأفلام السينمائية بشخصيته المشهورة، ومن بينهما "Turn the Beat Around" في عام 2010 وفيلم "Everybody Dance Now" في عام 2012 وفيلم "Dancing with the Stars" عام 2013 وفيلم "Sounds Like Friday Night" عام 2017 وغيرها.

يأتي الحفل ضمن "إيجيبت كايندر" وهي خريطة الأحداث الترفيهية التي ستعمل على جذب أهم نجوم العالم في مصر طوال العام خاصة نجوم الغناء والأحداث الرياضية الكبرى، حيث يعد هذا الحفل العالمي هو الأول لسلسلة فعاليات دولية كبرى جرى التعاقد عليها.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة