محافظ شمال سيناء يطمئن على استعدادات الروضة لاستقبال الضيوف
محافظ شمال سيناء يطمئن على استعدادات الروضة لاستقبال الضيوف


صور| قرية الروضة جاهزة لاستقبال ضيوفها

صالح العلاقمي

الخميس، 22 نوفمبر 2018 - 06:27 م

 

أكملت قرية (الروضة) بمركز بئر العبد بمحافظة شمال سيناء استعداداتها لاستقبال ضيوفها من الوزراء والقيادات وكبار المسئولين وتم تجهيز وإعداد القرية وجاري الانتهاء من بعض الأعمال الجارية وتجهيزها للافتتاح ومن بينها منازل القرية بعد رفع كفاءتها والإنشاءات الجديدة بها إلى جانب تطوير مرافق الخدمات المختلفة وإنشاء مرافق خدمية جديدة.

 

ويستقبل محافظ شمال سيناء الضيوف برفقة عدد من مشايخ ورموز وأهالى القرية من أسر الشهداء وتم إعداد وتجهيز دار مناسبات القرية لاستقبالهم، يعقب ذلك أداء صلاة الجمعة وتفقد منازل ومنشآت القرية وافتتاحها وتسليم عدد من من المنازل إلى الأهالى للاقامة بها بعد رفع كفاءة البعض أو إنشاء المنازل من جديد.

 

ويعقد مؤتمر شعبي مع الأهالي في دار المناسبات بحضور المسئولين وإعلان بعض القرارات الخاصة بأهالي القرية وصرف بعض المستحقات المالية لأسر الشهداء والمصابين وتوزيع بعض الإعانات عليهم.

 

وأكد اللواء محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء أنه تم إنجاز ورفع كفاءة عدد كبير من المنازل وتغيير شبكة الكهرباء والمحولات بالكامل واحلال وتجديد شبكة المياه فى القرية .. وسيتم غدا الجمعة وضع حجر الأساس لمركز الشباب المطور والتنسيق لاقامة عدد من المشروعات الانتاجية فى القرية .
 

 

 

 

 

 

 

 

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة