بنك مصر يحصل على شهادة التوافق مع المعايير العالمية لتأمين بطاقات الدفع الالكترونية
بنك مصر يحصل على شهادة التوافق مع المعايير العالمية لتأمين بطاقات الدفع الالكترونية


بنك مصر يحصل على «المعايير العالمية» لتأمين بطاقات الدفع الالكتروني

شيماء مصطفى

الخميس، 22 نوفمبر 2018 - 07:43 م

نجح بنك مصر، في الحصول على شهادة التوافق مع المعايير العالمية لتأمين بيانات بطاقات الدفع الالكترونية PCI- DSS بإصدارها الاحدث 3.2.1 لعام 2018.

 

وتسلم محمد الاتربى - رئيس مجلس إدارة بنك مصر، الشهادة من رئيس مجلس إدارة شركة Control Case، اليوم الخميس.

 

وتمنح هذه الشهادة للبنوك، التي تطبق المعايير العالمية لضمان تأمين البيانات الخاصة بمجال بطاقات الائتمان أو صناعة بطاقات الدفع، وتوفير أعلي مستويات الخدمة والحماية للعملاء، والموضوعة من قبل كبرى المؤسسات العالمية مثل فيزا وماستر كارد وأمريكان اكسبريس.

 

والجدير بالذكر، أن شركة Control Case المفوضة من مؤسسة الفيزا العالمية لمنح الشهادة، تعد إحدى الشركات العالمية المتخصصة والمعتمدة من قبل مجلس معايير أمن المعلومات للبطاقات المصرفية؛ لمراجعة تطبيق المعايير الدولية للامتثال لقواعد حماية وتأمين بيانات بطاقات الدفع والائتمان، والتي قامت بعمليات رقابية واسعة النطاق لاختبار أنظمة وشبكات المعلومات في بنك مصر للتأكد من تطبيق وتنفيذ النظم المتعلقة بأمن المعلومات، وتطبيق كافة متطلبات المعايير العالمية.

 

والجدير بالذكر أن بنك مصر يعد أول بنك في مصر وشمال إفريقيا يحصل على شهادة التوافق مع المعايير العالمية لتأمين بيانات بطاقات الدفع الالكترونية PCI-DSS في عام 2010 كما حصل عليها للأعوام 2011 , 2012 , 2014،2013، 2015 ، 2017 .

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة