شبكات وخدمات الجيل الخامس شبكات وخدمات الجيل الخامس

إنترنت الأشياء و شبكات الجيل الخامس على مائدة «Cairo ICT»

وائل نبيل الجمعة، 23 نوفمبر 2018 - 02:09 م

تكشف شركة سامسونج العالمية، خلال فعاليات المعرض الإقليمي Cairo ICT، والذي يعقد في الفترة من 25 إلى 28 نوفمبر، تكنولوجيا الجيل الخامس 5G، وأحدث نظام أمان Knox، بالإضافة إلى حلول التشغيل الآلي للمنازل، باعتبارها جزء من إنترنت الأشياء.

و تستعرض سامسونج، أحدث ابتكاراتها وحلولها التكنولوجية و أحدث منتجاتها مثل الهاتف الذكي Galaxy Note9 ، وتقنيات الجيل الخامس، التي تقوم بتحسين قدرة الهاتف بشكل كبير، وتعزيز معدل سرعة الإنترنت لاستيعاب الطلب المتزايد على الإنترنت في المستقبل.

وقامت سامسونج  في العديد من دول العالم بتطوير مجموعة متنوعة من التقنيات الرئيسية مثل نظام 6 Ghz ، وأنتينات عالية الأداء ، وأنظمة المدخلات والمخرجات المتعددة "Massive MIMO"، وبنية مُطورة للشبكة، والتي من شأنها دعم عدد كبير من الخدمات لقطاعات عدة، ومنها خدمات إنترنت الأشياء للمنازل الذكية، والرعاية الصحية، والسيارات المتصلة بالإنترنت، وخدمات الوصول عن بعد، ومشاهدة مقاطع الفيديو بجودة UHD كل ذلك بتجربة استثنائية.

أما منصة Knox، فتوفر نظام الأمان لحماية الأجهزة، وهي مدمجة في الهواتف الذكية، وأجهزة الكمبيوتر اللوحية، والأجهزة القابلة للارتداء ، وتتكون منصة Knox من آليات دفاع وأمن تحمي من التدخل والبرامج الضارة، والمزيد من التهديدات.

كما ستكشف سامسونج خلال المعرض عن أحدث أنظمة المنازل الذكية، والتي تستخدم مزيج من تقنيات الأجهزة والسوفت وير، و التي تتيح للمستخدم إمكانية التحكم في الأجهزة داخل المنزل، فيما توفر تقنية التشعيل الآلي - Home Automation لأصحاب المنازل الأمان وكفاءة استخدام الطاقة والتحكم في الأجهزة الذكية من خلال تطبيق المنازل الذكية على هواتفهم الذكية.

 

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة