صورة من البرنامج صورة من البرنامج

فيديو| رئيس حزب الوفد: إحالة السيد البدوي للنيابة قرار جماعي 

رضا خليل الجمعة، 23 نوفمبر 2018 - 09:42 م

قال المستشار بهاء الدين أبو شقة، رئيس حزب الوفد، إن قرار إحالة السيد البدوي رئيس الحزب السابق إلى التحقيق، قرار جماعي من هيئة الحزب وليس شخصي منه.

وأضاف «أبو شقة»، خلال لقائه مع الإعلامي حمدي رزق، ببرنامج «نظرة»، المذاع على قناة «صدى البلد»، أن هناك لائحة وثوابت تتحكم في حزب الوفد فالإدارة جماعية ولا يمتلك أي شخص حتى رئيس الحزب من اتخاذ قرار منفردا، بل لابد أن يكون القرار من خلال مؤسسات الحزب. 


وأشار رئيس حزب الوفد، إلى أنه ليس بينه وبين أحد بما فيها الدكتور سيد البدوي إلا كل الود والتقدير، ولم تكن الإحالة بالنيابة بالمفهوم الذي يحاول البعض أن يصدره وإنما كان إحالة ملف معين إلى النيابة يتضمن عقد مع شركة إعلامية، وهذا العقد حدث إخلال في تنفيذ بنوده وهذه الشركة لها تعاقدات مع قناة خاصة يمتلكها الدكتور سيد البدوي ومن هناك أمام تقرير أمام الجهاز المركيز للمحاسبات يتضمن أن هناك مخالفات بشأن هذا العقد.

وتابع رئيس حزب الوفد، أن جريدة الحزب كانت تحقق أرباحًا سنويًا 10 ملايين جنيه من الإعلانات، وكان التعاقد مدته 3 سنوات على أن تحصل الجريدة على 22.5 مليون جنيه يسدد شهريًا مليون جنيه وفي نهاية العام 10 ملايين جنيه، ومجموع التعاقد 66 مليون جنيه ثم توقف توريد الأموال بعد 7 أشهر.

 

 



 

 

الاخبار المرتبطة

 


الأكثر قراءة





?????

الرجوع الى أعلى الصفحة