محافظ الإسكندرية يشهد حفل تخريج دفعة جديدة لجامعة ESLSCA
محافظ الإسكندرية يشهد حفل تخريج دفعة جديدة لجامعة ESLSCA


محافظ الإسكندرية يشهد حفل تخريج دفعة جديدة لجامعة ESLSCA

أشرف شرف

الجمعة، 23 نوفمبر 2018 - 10:38 م

شهد الدكتور عبد العزيز قنصوة محافظ الإسكندرية، مساء اليوم الجمعة، حفل تخريج دفعة جديدة من الطلاب الحاصلين علي ماجستير إدارة الأعمال الدولية ( MBA ) بجامعة أسلسكا ( ESLSCA)  فرعي الإسكندرية وأسيوط والمكونة من ١٥٠ طالبا وطالبة، تم إعدادهم ليتقلدوا مراكز القيادة الوسطي والعليا في الشركات المحلية والدولية والمتعددة الجنسيات.

جاء ذلك بحضور الدكتور عصام الكردي رئيس جامعة الإسكندرية، والدكتورة ناتلي رئيس البرامج الدولية لجامعة أسلسكا بباريس، والأستاذ الدكتور محمد الحناوي رئيس جامعة أسلسكا بمصر، والدكتور علي المليجي رئيس مجلس أمناء جامعة أسلسكا بمصر، ولفيف من الشخصيات العامة وأساتذة العلوم الإدارية وعلوم التمويل والبنوك في مصر وفرنسا.

ورحب قنصوة في كلمته بجميع الحضور، معربا عن سعادته بحضور هذا الحفل لتخريج ما يقرب من مائة وخمسين طالبا وطالبة تم تأهيلهم ليتقلدوا المناصب القيادية الوسطي والعليا، وتوجه بخالص الشكر والتقدير إلى جامعة ESLSCA على جهدها المبذول مع الطلاب في هذا البرنامج الطموح لإعداد قيادات شبابية وتأهيل الكوادر المصرية بأحدث تقنيات وتطبيقات علوم الإدارة والقيادة حتى يكونوا على المستوي اللائق بتقلد المناصب المتعلقة بالمجال الاقتصادي وغيرها من المجالات.

وأكد قنصوة أن خلق الكوادر القادرة على الإبداع والتخطيط والتنفيذ هو ما نحتاج إليه في مصر، مضيفا أن مصر غنية بشبابها. وأشار إلى أن البرنامج الذي نحن بصدده اليوم لتخريج دفعة جديدة منه هدفه خلق القيادات وهذا من ضمن الاحتياجات الرئيسية لخطط الدولة. وأضاف أن الفرص المتاحة داخل الإسكندرية كبيرة جدا:" فنحن نعمل على خطط قريبة ومتوسطة وبعيدة الأمد ولذلك نحتاج إلي الكوادر الشبابية لقيادة تلك الخطط في المستقبل".

يذكر أن جامعة أسلسكا مصر تعد نموذجاً فريدا يعكس مدى التعاون البحثي والتدريبي بين مصر وفرنسا، و تهدف إلى تعزيز بناء قدرات الموارد البشرية وتنميتها، من خلال توفير فرص التعليم والتعلم المستمر، والبرامج التدريبية والتأهيلية لتحسين مهاراتهم الإدارية وتوفير القوى البشرية القادرة على المنافسة العالمية.

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة