السيسى
السيسى


غدا انطلاق معرض القاهرة الدولي للاتصالات الـ 22  

حسن هريدي

السبت، 24 نوفمبر 2018 - 12:11 م

 

يفتتح الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، فعاليات الدورة الـ 22 من معرض القاهرة الدولي للاتصالاتCairo ICT، غداً الأحد كما يشارك رئيس مجلس الوزراء، والدكتورة هالة السعيد، وزيرة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري.

وتنطلق الدورة الحالية تحت شعار «قيادة التحول الرقمي» في الفترة من 25 إلى 28 من نوفمبر الجاري، بمركز مصر للمعارض الدولية بمحور المشير طنطاوى.

وتعد وزارة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري، هي المسئولة عن الجناح الحكومي، بالدورة الحالية من المعرض، كما يشارك بالمؤتمر عدداً من الوزراء وممثلي المؤسسات العامة والخاصة.

ومن جانبها أشارت د. هالة السعيد، إلي أن فكرة التحول الرقمي، قد تسيطر علي الدورة الحالية من المعرض، وذلك في ظل التوجهات الحكومية الحالية نحو ميكنة الخدمات وتسهيل حصول المواطنين عليها، بجانب تطوير مختلف قطاعات الدولة؛ اعتماداً على الوسائل التكنولوجية الحديثة، مشيرة إلي أن هذا أصبح يعد توجهاً رئيسياً تركز عليه كافة الوزارات والهيئات.

ويتضمن المعرض، في دورته الحالية عدداً من المعارض الداخلية؛ من أهمها المعرض والمؤتمر الدولي للتعليم، والمعرض والمؤتمر الدولي لتكنولوجيا الدفاع والأمن والسلامة، والمعرض والمؤتمر الدولي لتكنولوجيا النقل، بالإضافة إلى المعرض والمؤتمر الدولي للدفع الإلكتروني والشمول المالي، ومعرض و مؤتمر المدن و المجتمعات الذكية، ويشارك بالدورة الحالية من المعرض أكثر من 500 شركة عالمية ومحلية وشركات ناشئة.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة