محافظ القاهرة
محافظ القاهرة


عودة المياه لمنطقة زهراء المعادي بعد إصلاح كسر ماسورة رئيسية

محمود كساب

السبت، 24 نوفمبر 2018 - 02:42 م


أعلن اللواء خالد عبدالعال محافظ القاهرة، عن الانتهاء من إصلاح كسر بماسورة مياه بشارع الخمسين بمنطقة زهراء المعادي وعودة المياه للمنطقة، بالتنسيق بين حي البساتين وشركة الصرف الصحي، مؤكدا على أهمية التحرك السريع في مثل هذه الأحداث ، لأنه يعكس مدي استعداد وجاهزية الأجهزة التنفيذية بالأحياء وقدرتها على التعامل الفوري .


وأكد المحافظ على قدرة الأحياء على التعامل مع أي طارئ يحدث، خاصة بعد التعليمات الموجهة إلى رؤساء الأحياء بالتعاون مع غرفة العمليات والمتابعة المركزية بمحافظة القاهرة وجميع الأجهزة التنفيذية بالتواجد في الشارع القاهري على مدار 24 ساعة لمواجهة أي طارئ يعرقل حياة المواطن أو أي مخالفة أو إشغالات داخل شوارع القاهرة.


من جهته قال اللواء محمود ضياء رئيس حي البساتين، إنه تم عمل إحضار6 سيارات لشفط المياه، وتصليح الكسر المتسبب في تسريب المياه بالتعاون مع شركة الصرف الصحي وتم ضبط وإحضار المقاول المتسبب في كسر الماسورة وتم إعادة كلي شئ إلى أصله .


كان ماسورة مياه بشارع الخمسين بمنطقة زهراء المعادي تعرضت للانفجار نتيجة كسر بماسورة بواسطة أوناش تستخدم في عملية الحفر ، بقطعتي أرض محفورتين على عمق 4 أمتار.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة