أحمد حسن
أحمد حسن


بيراميدز: رفض الجبلاية استقدام حكام أجانب لنا «غير مبرر»

محمد عادل سالم

السبت، 24 نوفمبر 2018 - 06:49 م

أبدى الكابتن أحمد حسن المستشار الفني والمتحدث الرسمي لنادي بيراميدز اندهاشه واستغرابه الشديد من رفض اتحاد الكرة لطلب النادي  باستقدام طاقم أجنبي لمباراة الفريق أمام النجوم في الجولة السادسة عشر للدوري والمقرر لها الأربعاء المقبل.

 

وأوضح الصقر أن طلب بيراميدز باستقدام طاقم تحكيم أجنبي للقاء النجوم جاء لرفع الحرج عن الحكام المصريين نظرا للضغوطات التي يتعرضون لها في مباريات بيراميدز .

 

وشدد أحمد حسن على أن نادى بيراميدز تقدم بطلب لمسئولى اتحاد الكرة يفيد رغبته استقدام طاقم تحكيم أجنبي للقاء النجوم عقب لقاء وادي دجلة مباشرة والفارق الزمني بين المباراتين ٧أيام مبديا عدم تفهمه رفض الطلب بدعوى أن الفترة الزمنية يجب أن تكون 10 أيام علما، ولا نعرف كيف نطلب طاقم أجنبي لمباراة قبلها بعشرة أيام والفارق ٧ايام فقط مع العلم بان جدول مسابقة الدوري غير منتظم فضلا عن أن المدة الزمنية بين المباريات لا تتعدى ٥أيام .

 

وقال المستشار الفني والمتحدث الرسمي لنادي بيراميدز أن إدارة النادي لاحظت تعرض الفريق لظلم تحكيمي من بداية الموسم وهذه ليست المرة الأولي التي يعاني منها الفريق من تلك الأخطاء التي أثرت على مسيرته ونتائجه بقرارات عكسية اعترف بعدم صحتها الخبراء والمحللين والنقاد الرياضيين، مشيرًا إلى أن هذا الأمر يؤثر على روح المنافسة ورغبتنا في استقدام طاقم تحكيم أجنبى لرفع الحرج عن الحكام المصريين فقط.

 

وانهى الصقر تصريحاته متسائلا لاتحاد الكرة هل الـ ٧ أيام ليس كافيا لاستقدام حكام أجانب.

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة