نائب رئيس جامعه بدر يستقبل الوفد الطبي الكوري لاجراء ٦٠ عمليه شق شفه بالمجان
نائب رئيس جامعه بدر يستقبل الوفد الطبي الكوري لاجراء ٦٠ عمليه شق شفه بالمجان


وفد كوري يجري ٦٠ عملية شق شفة بالمجان

مروة فهمي

السبت، 24 نوفمبر 2018 - 08:44 م

استقبل كل من د.إبراهيم القلا نائب رئيس جامعه بدر، السبت 24 نوفمبر، الوفد الطبي الكوري العالمي برئاسة البروفوسير Pill Hoon Choung الخبير في جراحات إصلاح شق الشفة والحلق القادم من كوريا على رأس وفد طبي بدعوة من جامعة بدر لإجراء ٦٠ عملية جراحية بالمجان بالتعاون مع مركز علاج شق الشفة والحلق بكلية طب الفم والاسنان بجامعه الازهر بنات .

وفور وصول الوفد الطبي الكوري إلى القاهرة توجهوا إلى مستشفى الأزهر التخصصي حيث كان في استقبالهم الدكتور مصطفي عبد الغني عميد كليه طب الفم والأسنان ببنات الأزهر واساتذة طب الفم والاسنان بجامعتي بدر والازهر كما كان في الاستقبال الدكتور محمد شرين عميد كليه طب الفم والاسنان بجامعه بدر والدكتور حاتم الاحمدي المدير التنفيذي لمركز جراحه شق الفم والحلق بجامعه الازهر  

بعد الاستقبال اجتمع الفريق الكوري مع الفريق الطبي المشارك في اجراء العمليات التي سيجريها الوفد الكوري اعتبارا من غدا الاحد لستين طفل يعانون من مشاكل شق الشفه والحلق ثم بداؤا مناظرة حالات المرضي الذين تقدموا للعرض علي الفريق الطبي الكوري . علي الطبيعه حيث طابق الفريق الطبي الحالات بالصور ونتائج التحاليل التي كان الفريق الطبي من جامعتي بدر والازهر بنات قد جهزوهم للفريق الكوري . حيث قام الفريق الكوري بالتعاون مع الفريق المصري من الجامعتين بتقسيم مواعيد اجراء العمليات علي الايام المتواجد فيها الفريق الكوري في مصر من يوم ٢٥جتي يوم ٢٩ نوفمبر الجاري . 

من جانبه اكد الدكتور ابراهيم القلا نائب رئيس جامعه بدر ان العمليات الجراحيه التي تبدا من غدا الاحد تتم في اطار ورشه العمل التي تقيمها جامعه بدر بالتعاون مع مركز علاج شق الشفه والحلق بجامعه الازهر بنات تحت رعابه شيخ الجامع الازهر فضيله الامام الاكبر احمد الطيب والدكتور حسن القلا رئيس مجلس الامناء لجامعه بدر .

تستمر ورشه العمل حتي يوم ٢٩ نوفمبر يتخلل الورشه الي جانب اجراء العمليات ل ٦٠ حاله القاء الفريق الطبي الكوري محاضرات عن احدث تقنيات عمليات اصلاح شق الشفه والحلق والبث المياشر للعمليات الجراحيه علي الاطباء والطلبه من كليتي طب الفم والاسنان بجامعتي بدر والازهر بنات الذين سيحضروا ورشه العمل .

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة