وزير القوي العاملة
وزير القوي العاملة


القنصلية المصرية تتابع مقتل مصري داخل مزرعة بالسعودية

نور إبراهيم

الأحد، 25 نوفمبر 2018 - 08:49 ص

لقي المواطن المصري "ناجي عبد الرؤوف بغدادي"، مصرعه على يد مجهولين في المملكة العربية السعودية، أمس السبت 24 نوفمبر، أثناء عمله في حراسة إحدى المزارع، في محافظة رماح، شمال شرق العاصمة الرياض.

تابع القنصلية المصرية بالرياض، الحادث منذ اللحظة الأولى، حيث أرسلت وفدا إلى المحافظة للالتقاء بالمسئولين الأمنيين، والتعرف على ملابسات الحادث، والجهود الجارية من قبل السلطات؛ للقبض على الجناة، وسرعة التوصل إليهم وتقديمهم للعدالة.

وأعربت القنصلية عن خالص تعازيها لأسرة القتيل ولأبناء الجالية المصرية، مؤكدة عزمها على اتخاذ جميع الإجراءات القانونية للحفاظ على جميع حقوق المتوفي، فضلا عن تقديم كل قد ما يلزم من دعم ومساندة في هذا الصدد. 

وبدوره، أخرى أصدر وزير القوى العاملة محمد سعفان، تعليمات فورية، بمتابعة تعويضات ومستحقات العامل القتيل، فضلاً عن التنسيق مع القسم القنصلي بالسفارة بمتابعة إنهاء إجراءات نقل الجثمان لأرض الوطن.

يذكر أن القتيل من أبناء قرية عطاالله بمحافظة دمياط، ويبلغ من العمر 24 عامًا، وتم نقله إلى أحد المستشفيات العامة بالرياض تمهيدا لنقله إلى مستشفى الشميسي؛ للعرض على الطب الشرعي لتحديد كيفية القتل والأداة المستخدمة.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة