صورة موضوعية
صورة موضوعية


انطلاق مبادرة «اختار حياتك» لطلاب جامعة قناة السويس لمكافحة الإدمان

أسماء خليل

الأحد، 25 نوفمبر 2018 - 10:56 ص

ينفذ صندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطي، التابع لوزارة التضامن الاجتماعي مبادرة تحت عنوان "إبدأ حياتك"، وذلك بالتعاون مع جامعة قناة السويس - قطاع شئون التعليم والطلاب، وإشراف من مركز التدريب الميداني بالجامعة وإدارة رعاية الشباب.

 

وتنطلق مبادرة صندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطي بالجامعة، خلال المبادرة التي ستبدأ من الأحد 25 نوفمبر، ولمدة 5 أيام، من الأحد إلى الخميس، ولمدة ساعتين يوميًا من الساعة 11 وحتى الواحدة ظهرًا، بمساعدة الكوادر الشبابية التي تم تدريبها بالجامعة في مرحلة سابقة من قبل الصندوق في الفترة من  22 إلى 25 أكتوبر 2018.

 

وعن أهداف المبادرة تقول الدكتورة منى قيصر، توعية طلاب الجامعة بخطورة التدخين و الإدمان، وتصحيح المعتقدات الخاطئة المترتبة على تعاطي المخدرات، وإعداد كوادر شبابية قادرة على حمل رسالة الجهاز والعمل بها.

 

وتنطلق المبادرة بمحيط كليات الجامعة، على النحو التالي، الأحد 25 نوفمبر، بمحيط كليات آداب - تربية  - طب بشري، الاثنين 26 نوفمبر بمحيط كليات ألسن وسياحة وفنادق، الثلاثاء 27 نوفمبر، بمحيط كليتي تجارة وهندسة، الأربعاء 28 نوفمبر، بمحيط كليتي آداب جغرافيا وطب بيطري، الخميس 29 نوفمبر بمحيط كليتي علوم وزراعة.
 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة