نبيلة مكرم
نبيلة مكرم


حساسين: وزارة الهجرة في عهد نبيلة مكرم «ناجحة بامتياز»

حسام صدقة

الأحد، 25 نوفمبر 2018 - 12:13 م

 

وجه الدكتور سعيد حساسين، رئيس الهيئة البرلمانية لحزب السلام الديمقراطي بمجلس النواب، التحية والتقدير للسفيرة نبيلة مكرم وزيرة الهجرة وشئون المصريين بالخارج.

 

كما وجه تحية للمواطن المصري المقيم بأبو ظبي الذي تبرع بعشرة وحدات غسيل كلوي من أحدث الطرازات لصالح قسم الغسيل الكلوي بمستشفى ديرب نجم المركزي بمحافظة الشرقية، للمساعدة في تطوير هذا القسم بعدما شهد حادثة وفاة 3 مرضى وإصابة 33 آخرين في منتصف شهر سبتمبر الماضي أثناء خضوعهم لجلسة غسيل كلوي بالقسم.

 

وقال «حساسين» في بيان له أصدره اليوم: إن تواصل السفيرة نبيلة مكرم مع المواطن المصري المتبرع بالأجهزة والذي رفض ذكر اسمه لمعرفة احتياجات مركز الغسيل الكلوي بمستشفى ديرب نجم المركزي هل دليل قاطع على أن وزارة الهجرة وشئون المصريين تعددت أدوارها الناجحة وأصبح لها العديد من الأدوار الجديدة تقوم بها في عهد هذه الوزيرة الناجحة.

 

وتابع: الوزارة أثبتت للرأي العام المصري بجميع اتجاهاته السياسية والحزبية والشعبية قدرة وكفاءة المرأة المصرية على تحقيق النجاح في أي موقع قيادي تتولاه موجها تحية قلبية للرئيس عبد الفتاح السيسي أول رئيس مصري في تاريخ الحياة السياسية المصرية ينتصر للمرأة المصرية ويمنحها جميع حقوقها.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة