صورة أرشيفية صورة أرشيفية

وزير الصناعة العراقي يصل القاهرة للمشاركة بالمؤتمر الدولي للثروة المعدنية

محمد عبيد الأحد، 25 نوفمبر 2018 - 01:04 م

وصل مطار القاهرة الدولي، اليوم الأحد، صالح عبدالله أحمد وزير الصناعة العراقي، في زيارة للقاهرة، للمشاركة في فعاليات المؤتمر العربي الدولي الخامس عشر للثروة المعدنية، التي ينعقد تحت شعار «الاستثمار التعديني والتنمية الاقتصادية في الوطن العربي ». 

 

قالت مصادر بالمطار إن وزير الصناعة العراقي وصل على الطائرة العراقية، وتم إنهاء إجراءات وصوله، من خلال استراحة كبار الزوار بالمطار. 

 

من المقرر أن يفتتح غدا الاثنين فعاليات المؤتمر العربي الدولي الخامس عشر للثروة المعدنية والمعرض المصاحب له ، ويرأس أعماله المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية تحت شعار «الاستثمار التعديني والتنمية الاقتصادية في الوطن العربي ». 

 

ويشارك في افتتاح المؤتمر الذي يعقد كل عامين في إحدى الدول العربية عددا من وزراء الثروة المعدنية العرب وكبار المسئولين بالمنظمات والمؤسسات العربية في مقدمتهم المهندس خالد الفالح وزير الطاقة والصناعة والثروة المعدنية بالمملكة العربية السعودية والمهندسة هالة زواتي وزيرة الطاقة والثروة المعدنية بالمملكة الأردنية الهاشمية والدكتور صالح عبدالله الجبوري وزير الصناعة والمعادن العراقي وعبد الرشيد محمد أحمد وزير البترول والمعادن بدولة الصومال والسفير أحمد أبو الغيط أمين عام جامعة الدول العربية والمهندس عادل الصقر مدير عام المنظمة العربية للتنمية الصناعية والتعدين.
 



الاخبار المرتبطة


الأكثر قراءة



 

 

الرجوع الى أعلى الصفحة