صورة من الجولة
صورة من الجولة


فريق «جي بي غبور» يفوز بمسابقة المهارات الفنية العالمية

عواد شكشك

الأحد، 25 نوفمبر 2018 - 02:25 م

شاركت "جي بي غبور أوتو"، في مسابقة المهارات الفنية التي نظمتها شركة "شيري" العالمية مؤخرا في الصين، في أكتوبر الماضي، وتعد هذه المسابقة من أكبر المسابقات على مستوى العالم، وهي المسابقة الثالثة التي تقوم بها الشركة العالمية.

ويتنافس في المسابقة جميع الفنيين والمهندسين، يمثلون أكبر 9 دول موزعة لسيارات "شيري" في العالم، لقياس مهاراتهم وكفاءاتهم في تقديم أفضل خدمة للعملاء.

ونجح المهندس محمد علي، مهندس الاستقبال بفرع خدمات ما بعد البيع بأبورواش، في الفوز بالمركز الأول وحصد الميدالية الذهبية، وتمكن المهندس فادي وصفي، مهندس الاستقبال بفرع خدمات ما بعد البيع بالعامرية، من الفوز بالمركز الثالث وحصد الميدالية البرونزية.

وقال أمير أميني نائب الرئيس التنفيذي لقطاع خدمات ما بعد البيع للسيارات الملاكي بشركة "جي بي غبور أوتو"، إن "الالتزام تجاه عملائنا هو جزء من ثقافتنا في جي بي غبور أوتو، وتعد هذه المنافسة فرصة طيبة لتعزيز قدرات موظفينا وتشجيعهم على تطوير مهاراتهم والذي ينعكس إيجابًا على تقديم تجربة لا مثيل لها لعملائنا في قطاع خدمات ما بعد البيع".

وتهدف مسابقة "شيري" العالمية، إلى تشجيع الموظفين على تقديم أفضل ما لديهم للعملاء، ورفع قدراتهم ومهاراتهم وتبادل واكتساب الخبرات.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة