صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


التحقيق مع المتهم بواقعة «استشهاد ضابطين» في العياط

أحمد عبدالفتاح

الأحد، 25 نوفمبر 2018 - 03:38 م

تباشر النيابة العامة بجنوب الجيزة، التحقيق في استشهاد ضابطي شرطة بمنطقة العياط، حيث كلفت بسحب عينة دم من المتهم في الواقعة، وتحليلها للكشف عما إذا كان متعاطيًا للمواد المخدرة أثناء القيادة من عدمه، وتحفظت على السيارة المستخدمة في الواقعة، ولا تزال تواصل التحقيق مع المتهم.

ونجحت الأجهزة الأمنية بالجيزة، بإشراف اللواء د. مصطفى شحاتة، مساعد الوزير لأمن القطاع، في القبض على سائق السيارة المتسبب في وفاة ضابطين في كمين بالعياط صباح اليوم.

بدأت الواقعة عندما تبلغ لمركز شرطة العياط من الخدمات المعينة بالقول الأمني، بوقوع حادث تصادم ووفاة ضابطين ومصابين أعلى قرية البليدة دائرة المركز، وبالانتقال والفحص والمعاينة تبين أنه أثناء تمشيط خط السير، اشتبه القول الأمني في سيارتين محملتين بالأعلاف وتم استيقافهما، وأثناء الفحص اصطدمت بهما سيارة مرسيدس بالمقطورة قيادة «تامر. ص» 33 سنة، وأسفر الحادث عن وفاة الضابطين متأثرين بإصابتهما وتلفيات بالسيارة الأولى بالجانب الأيمن والثانية بالجانب الأيسر.

وأصيب «حسين. ح» 33 سنة، عامل، مصابًا بكسر في قاع الجمجمة وتم نقله إلى مستشفى القصر العيني، و«مصطفى. ر» 32 سنة، ومصاب بكدمة في العين اليسرى، واشتباه كسر باليدين، وتم نقله لمستشفى العياط المركزي من مستقلي السيارة الأولى، ونقل الضابطين المتوفيين لمستشفى الشرطة بالعجوزة.

تحرر محضرًا بالواقعة، وجاري العرض على النيابة العامة.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة