نشرة الاخبار
نشرة الاخبار


فيديو| شاهد أبرز أحداث اليوم الأحد في نشرة « بوابة أخبار اليوم »

د.محمد كمال- شيماء محمد

الأحد، 25 نوفمبر 2018 - 03:47 م

تنشر «بوابة أخبار اليوم»، أهم أحداث اليوم الأحد 25 نوفمبر، والتي كان أبرزها القنصلية المصرية تتابع مقتل مصري داخل مزرعة بالسعودية، و«مصر للطيران» تطرح أسعارًا تنافسية للسفر من وإلى البرتغال وبولندا، والقبض على صاحب المعدية الغارقة في النيل بعد غرق «5 عمال».

 

القنصلية المصرية تتابع مقتل مصري داخل مزرعة بالسعودية

لقي المواطن المصري ناجي عبد الرؤوف بغدادي، مصرعه على يد مجهولين في المملكة العربية السعودية، أمس السبت 24 نوفمبر، أثناء عمله في حراسة إحدى المزارع، في محافظة رماح، شمال شرق العاصمة الرياض.
 

«مصر للطيران» تطرح أسعاراً تنافسية للسفر من وإلى البرتغال وبولندا

أعلنت مصر للطيران، عن طرح أسعارًا تنافسية للسفر من وإلى مدينة لشبونة البرتغالية، بالمشاركة بالرمز على الرحلات اليومية التي تسيرها شركة «TAP AIR Portugal» العضو بتحالف ستار.

 

جامعة القاهرة تحقق المركز الأول عالميًا في تصنيع الطائرات بدون طيار

حقق فريق من طلاب قسم هندسة الطيران والفضاء بكلية الهندسة جامعة القاهرة، المركز الأول في المرحلة الأولى بالمسابقة الدولية للجامعات في مجال هندسة الطيران والفضاء «AIAA Design Build Fly»، التي ينظمها سنويًا المعهد الأمريكي لعلوم الطيران والفضاء، والمقرر إقامة مرحلتها النهائية في ولاية أريزونا الأمريكية في منتصف شهر إبريل 2019.

 

التضامن تفاجئ 12 «دار رعاية» للاطمئنان على الأطفال

تفقدت لجنة الضبطية القضائية التابعة لوزارة التضامن الاجتماعي، 12 دار رعاية اجتماعية، في زيارة مفاجئة للاطمئنان على جودة الرعاية المقدمة للأطفال.

 

القبض على صاحب المعدية الغارقة في النيل بعد غرق «5 عمال»
تمكنت قوات الأمن بمحافظة البحيرة، من القبض على صاحب معدية الركاب الغارقة في النيل « قطب مهدي» (57 سنة) ومقيم بقرية كوم شريك، ونجله «عمران»، لسماحهما باستقلال 22 من العمال الزراعيين المركب رغم عدم صلاحيته للعمل.

 

برنامج الغذاء العالمي يحصن 40 ألف رأس ماشية ضد طاعون المجترات بمطروح

أعلن الدكتور على حزين، رئيس الجهاز التنفيذي للتنمية الشاملة التابع لوزارة الزراعة واستصلاح الأراضي، عن إجراء تحصينات لـ40 ألف رأس من الأغنام والماعز، ضد مرض «طاعون المجترات» الصغيرة القادم من ليبيا الذي يصيب الأغنام.
 

مجازاة ٨٠ طبيبًا وفنيًا بمستشفى مركزي في الشرقية بسبب «التزويغ»

قرر الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، مجازاة ٨٠ طبيبا وفنيا بمستشفى ههيا المركزي بخصم ٣ أيام من رواتبهم، وإحالتهم للشئون القانونية للتحقيق معهم لخروجهم على مقتضى الواجب الوظيفي، ومغادرتهم لمقر عملهم قبل انتهاء مواعيد العمل الرسمية دون إذن أو عذر قانوني.

 

إجراء 40 عملية قلب مفتوح وقسطرة علاجية بمحافظة الغربية

أعلن المركز الإعلامي لجمعية الأورمان، أن فرع الجمعية بمحافظة الغربية، يقوم خلال هذا الشهر بعمل عمليات جراحية وعمليات قسطرة علاجية مجاناً، لـ40 مريض قلب غير قادر بالمحافظة.

 

بدء التحقيق في واقعة استشهاد ضابطين بالجيزة

تباشر النيابة العامة بجنوب الجيزة، التحقيق في واقعة استشهاد ضابطين وإصابة شخصين آخرين في حادث اصطدام سيارة نقل بكمين في الطريق الإقليمي الدولي بمركز العياط، فيما انتقلت النيابة إلى موقع الحادث، وأمرت باستعجال التحريات التكيملية في الواقعة.

 

انتشال المركب الغارقة بنهر النيل في البحيرة ومصرع 5 عمال

تمكنت قوات الإنقاذ النهري والحماية المدنية، بمحافظة البحيرة، من انتشال المركب الغارق بمياه نهر النيل، أمام قرية كوم شريك بكوم حمادة، والذي راح ضحيته 5 عمال، بينما تم إنقاذ 17 آخرين، صباح اليوم الأحد 25 نوفمبر.

 

قبول استئناف المدير المالي السابق لنادي الزمالك وإخلاء سبيله بكفالة

أمرت محكمة جنح القاهرة الجديدة، بقبول استئناف محمد الشهاوي، المدير المالي السابق لنادي الزمالك للألعاب الرياضية، على قرار تجديد حبسه 45 يومًا على ذمة التحقيقات، لاتهامه بالاتجار في النقد الأجنبي بالبيع والشراء خارج المصارف المعتمدة من البنك المركزي، بالاشتراك مع آخرين، وأمرت بإخلاء سبيله بكفالة مالية قدرها 10 آلاف جنيه.

 

مستثمرون لبنانيون لـ«سحر نصر»: نعتزم ضخ استثمارات جديدة في مصر

التقت الدكتورة سحر نصر، وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي، رئيس وزراء لبنان الأسبق نجيب ميقاتي، ورئيس مجموعة «M1 Group»، بحضور السفير نزيه النجاري، سفير مصر لدى بيروت، ومنى وهبة، رئيس المكتب التجاري المصري بلبنان.

 

الأهلي يفتتح فرعا جديدا لأكاديمية الكرة بمحافظة السويس

افتتح النادي الأهلي، فرعا جديدا لأكاديمية الكرة بمحافظة السويس، في حضور خالد بيبو مدير الأكاديميات.

 

الشناوي يغيب عن الأهلي 3 أسابيع

أكد خالد محمود، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن محمد الشناوي حارس مرمى الفريق أجرى أشعة أثبتت إصابته بمزق في العضلة الضامة، وهو الأمر الذي يستلزم حاجته إلى ٣ أسابيع لإعلان جاهزيته.

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة