النائب احمد بدوى
النائب احمد بدوى


برلماني يشيد باهتمام الرئيس السيسي بمؤتمر القاهرة الدولي للاتصالات

سليمان محمد

الأحد، 25 نوفمبر 2018 - 08:49 م

أشاد النائب أحمد بدوي ، نائب دائرة طوخ وقها ورئيس لجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بمجلس النواب، باهتمام الرئيس السيسي بفعاليات معرض ومؤتمر القاهرة الدولي للاتصالات cairo ict والذي يعقد خلال الفترة من 25 إلى 28 نوفمبر الجاري برعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي للعام الخامس على التوالي، وحضوره افتتاح المعرض خلال 3 دورات السابقة.


وأضاف أحمد بدوي ، في بيان صحفي له، أن تحول مصر إلى أن الحكومة الرقمية تضع مصر على الخريطة العالمية، حيث أن تطبيق مفهوم التحول الرقمي يهدف إلى النهوض بالقطاع العام في مصر والذي يأتي ضمن خطة 2030.


وأكد رئيس لجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، أن المؤتمر يدعم "التحول الرقمي" لاسيما في ظل التوجهات الحكومية الحالية نحو ميكنة الخدمات وتسهيل حصول المواطنين عليها، بجانب تطوير مختلف قطاعات الدولة اعتمادا على وسائل التكنولوجيا الحديثة، وهو التوجه الرئيسي الذي تركز عليه وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.


وأشار النائب أحمد بدوي، إلى أن الرئيس السيسي حريص على حضور المؤتمر وإطلاق العديد من المبادرات الخاصة بالتصنيع الإلكتروني وتدريب الشباب ونشر الإبداع وافتتاح نحو 4 مناطق تكنولوجية هي برج العرب وأسيوط وبني سويف والسادات وتفقد أجنحة المعرض والشركات التكنولوجية العارضة سواء عالمية ومحلية لتوجيه رسائل للمستثمرين في قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في مصر.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة