جناح فالكون بمعرض القاهرة الدولي للاتصالات
جناح فالكون بمعرض القاهرة الدولي للاتصالات


صور| أحدث أنظمة الكشف عن «الألغام» وتأمين المطارات بجناح «فالكون» في Cairo ICT

بوابة أخبار اليوم

الأحد، 25 نوفمبر 2018 - 09:32 م

شاركت مجموعة «فالكون جروب» في فعاليات معرض القاهرة الدولي للاتصالات Cairo ICT، بدورته الـ22 ، لتكنولوجيا الدفاع  والأمن والسلامة الذي افتتحه الرئيس عبدالفتاح السيسي، صباح اليوم ، بمركز المنارة للمعارض والمؤتمرات الدولية بالتجمع.

 

وشهد جناح الشركة إقبالا كبيرا من مئات الزوار من مصر والدول المشاركة للإطلاع على أحدث الأجهزة التي شملها الجناح، حيث شاركت المجموعة بالعديد من الأجهزة العالمية قدمتها 11 شركة تابعة للمجموعة القابضة، ومن أهم الأجهزة التي تستخدم في العديد من المجالات سواء كانت للحراسات أو للخدمات الرقمية عالية الجودة.

 

من جانبه أكد المهندس أحمد البستاوي، مدير عام شركة فالكون للأنظمة الفنية، أن جناح فالكون يضم أجهزة متخصصة في الكشف عن بقايا الألغام والمخدرات، إلى جانب أحدث أجهزة "اكس – راى" التي تستخدمها فالكون في تأمين المطارات والجامعات الحكومية وعدد من الجامعات الخاصة، كما يشمل جهاز خاص بالبصمات من خلال الوجه واليد الذي تنفذه الشركات الألمانية الكبرى، وأيضا تستخدمه فالكون في تأمين المطارات المصرية التي تقوم بتأمينها. 

 

وأضاف أن الجناح يضم أحدث كاميرات المراقبة الدولية وخاصة الإيطالية، إلى جانب أجهزة «اكس راى» للكشف عن الحقائب والسيارات والأمتعة وبضائع النقل، وتقوم فالكون باستخدامها في الموانئ المصرية التي تتولى تأمينها، كما يشمل الجناح لأول مرة في مصر "موبتكس" وهى ماركة كاميرات مراقبة ألمانية الصنع.

 

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسي قد أعلن صباح اليوم خلال افتتاح المعرض عن إطلاق «مبادرة أفريقيا لإبداع الألعاب والتطبيقات الرقمية» لتتولى وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات تنفيذها بالتعاون مع جهات الدولة المعنية، بهدف تنمية قدرات وتأهيل ١٠ آلاف شاب مصري وأفريقي على تطوير الألعاب والتطبيقات الرقمية باستخدام أحدث التقنيات، وتحفيز تأسيس ١٠٠ شركة مصرية وأفريقية في هذا المجال .

 


 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة