الذكاء الاصطناعي
الذكاء الاصطناعي


مايكروسوفت تستعرض حلول الذكاء الاصطناعي بـ«Cairo ICT»

وائل نبيل

الإثنين، 26 نوفمبر 2018 - 12:06 م

تشارك مايكروسوفت العالمية بمعرض ومؤتمر Cairo ICT 2018 ، ضمن دورته الثانية والعشرين، والمقام تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، خلال الفترة من 25 حتى 28، بمركز مصر للمعارض الدولية بالقاهرة الجديدة.

 

وخلال تواجدها في معرض ومؤتمر Cairo ICT 2018، تقوم مايكروسوفت بعرض إستراتيجيتها والحلول التي تقدمها من أجل تمكين الحكومات والشركات من تحقيق خططهم في مجال التحوّل الرقمي، بالإضافة إلى استعراض حلول مايكروسوفت لتحقيق نتائج بارزة، ومعالجة العديد من التحديات من خلال تقنياتها المتنوعة مثل حلول ،Microsoft Cloud ،Partner Solutions، Microsoft AI demos.

 

وتعتبر مايكروسوفت مصر شريكًا استراتيجيًا لـ معرض ومؤتمر Cairo ICT 2018 منذ انطلاقته الأولى عام 1996، وخلال دورة هذا العام ستعرض مايكروسوفت أحدث تطبيقاتها وحلولها  فيما يتعلق بـسحابة مايكروسوفت والحلول الخاصة بالذكاء الاصطناعي AI Solutions المتوفرة للصناعات المختلفة.

 

كما تعد هذه المشاركة جزء من إستراتيجية الشركة بالتواجد في الفعاليات والمؤتمرات الإقليمية والدولية، وإبراز التزامها المستمر تجاه السوق المصري بطرق مبتكرة، حيث تتمثل مهمتها في تمكين المجتمع من خلال الاستثمارات في واحدة من أكبر أسواق المنطقة التي يتوقع لها أن تكون بوابة للوصول للعالم بأجمعه.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة