احد المنازل التى تم اعمارها
احد المنازل التى تم اعمارها


الكويت تساهم في إعادة إعمار 32 منزلًا بنزلة القاضي بسوهاج

خالد حسن

الإثنين، 26 نوفمبر 2018 - 12:27 م

 

افتتح، اليوم، احمد الأنصاري محافظ سوهاج 32 منزلًا بقرية نزلة القاضي مركز طهطا بعد إعادة أعمارهم بتمويل المكتب الكويتي للمشروعات الخيرية، بالتعاون مع جمعية الأورمان وحضر حفل الافتتاح، وقيادات المكتب الكويتي للمشروعات الخيرية وجمعية الأورمان.

 

 وصرح اللواء ممدوح شعبان مدير عام جمعية الأورمان أن الاحتفالية تضمنت افتتاح 32 منزل بعد إعادة أعمارهم، وتوزيع (200) لحاف على الأسر الأكثر احتياجاً بالقرية، وتسليم 10 أجهزة تعويضية، ومساعدة زواج لعدد (5) عرائس فتيات يتيمات مقبلين على الزواج.

 

 وأوضح شعبان، أن الجمعية بالتعاون مع المكتب الكويتي للمشروعات قاما بتنمية وإعادة إعمار 32 منزل ما بين هدم، وإعادة بناء وتسقيف وتعريش، ومحارة و دهان وسيراميك، وتوصيل المياه والكهرباء والأدوات الصحية والأبواب والشبابيك.

 

وقال شعبان أن الجمعية في محافظة سوهاج تخطط في الفترة القادمة إلى مواصلة مشروعاتها الخيرية في القرى الأكثر احتياجاً بالتعاون مع المؤسسات الأهلية والهيئات المختلفة وتنمية وتطوير الخدمات الخيرية التي تقدمها الجمعية لأبناء المحافظة غير القادرين، كما أشاد محافظ سوهاج بدور المكتب الكويتي في تنمية القرى الأكثر فقرًا بسوهاج.

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة