محافظ دمياط تقدم باقة ورد للطالبة بسملة محافظ دمياط تقدم باقة ورد للطالبة بسملة

باقة ورد من محافظ دمياط لطالبة أهانها مدرسها بسبب لون بشرتها

محمد قورة الإثنين، 26 نوفمبر 2018 - 01:01 م

قامت د.منال عوض، محافظ دمياط، بزيارة مدرسة محمد جمال صابر الإعدادية المشتركة بإدارة دمياط التعليمية وقامت بتقديم باقة ورد للطالبة بسملة.

 

كما استقبل أحمد سويلم ،وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط، الطالبة بحضور والدها لرد اعتبارها عقب تعرضها للإساءة من مدرس بالمدرسة لاستهزائه من لون بشرتها لمطالبة زملائها بالفصل بإعراب جملة "بسملة طفلة سمراء"،مما أدى إلى انهيار الطالبة للاستهزاء بها أمام زملائها.

 

كما قرر سويلم، استبعاد المدرس من المدرسة وتحويل الواقعة للشئون القانونية للتحقيق لإتخاذ اللازم، وأشار وكيل وزارة التربية والتعليم، أنه لا تميز ولا تفرقه في مصر بين أحد، موجها أعضاء هيئات التدريس بتربية الطلاب علي الفضيلة وحسن الأخلاق وعدم التمييز، مؤكدا على أتجاه الدولة إلى تعليم القيم والأخلاق ودور المدرسة والمنزل فى غرس الأخلاق والمبادئ لدى الطلاب فضلا عن الحديث بصفة يومية داخل الفصول للطرق الصحيحة لتعليم القيم والأخلاق فى المدارس وذلك لان المعلم قدوة للمجتمع المدني.

 

ومن جانبها عبرت الطالبة بسملة، عن فرحتها لرد اعتبارها أمام زملائها بعد تكريم المحافظ لها ومنحها باقة ورد واستقبال وكيل الوزارة لها.

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة