هازارد
هازارد


هل يرحل هازارد عن تشيلسي إلى ريال مدريد؟ النجم البلجيكي يوضح

رياض محمد جعيصة

الإثنين، 26 نوفمبر 2018 - 01:02 م

زاد نجم تشيلسي، البلجيكي إيدين هازارد، من التكهنات التي تشير إلى رحيله عن صفوف النادي اللندني في الموسم المقبل، وتحديدا الانتقال إلى العملاق الإسباني ريال مدريد.

وأشار هازارد، في تصريحات صحيفة نقلتها صحيفة «آس» الإسبانية، إلى أنه قد يرحل عن تشيلسي في الصيف المقبل في حالة عدم تجديد عقده مع البلوز والذي يتبقى فيه عام واحد فقط، ولكنه لم يكشف عن وجهته المقبلة.

وقال هازارد، في تصريحات لقناة «كانال بلس» الفرنسية: «لدي سنة إضافية في عقدي، إذا لم أجدد فالرحيل خيار محتمل.. لا أرى نفسي أغادر تشيلسي في يناير، لن أفعل ذلك للنادي ولا مشجعيه».

وأضاف النجم البلجيكي: «في الصيف القادم ربما أغادر لكن من المحتمل أيضا أن أجدد عقدي وأقضي مسيرتي لنهايتها بقميص تشيلسي».

وتابع هازارد: «لقد تواصل معي مسؤولي باريس سان جيرمان مسبقا ولكن العرض لم يغريني، وقلت أنني إذا عدت للدوري الفرنسي سألعب فقط بقميص ليل».


وينتهي عقد هازارد مع الفريق اللندني في نهاية الموسم القادم، ولكنه أشار إلى أن مفاوضات التجديد لم تبدأ بعد مع البلوز، في الوقت الذي يتابع فيه الأندية الكبرى في أوروبا موقف النجم البلجيكي باهتمام كبير، وأولهم ريال مدريد إذا ما قرر الرحيل.


ووفقا لتقارير إنجليزية، ينوي تشيلسي عرض راتبا أسبوعيا 300 ألف جنيه إسترليني على هازارد ليصبح أغلى راتب في صفوف البلوز، في محاولة إغراؤه من أجل البقاء.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة