خلال توقيع البروتوكول خلال توقيع البروتوكول

بهدف تطبيق التحول الرقمي..

توقيع بروتوكول لتطوير خدمات البريد بالحوسبة السحابية والأجهزة المتنقلة

وائل نبيل الإثنين، 26 نوفمبر 2018 - 04:06 م

وقعت الهيئة القومية للبريد، بروتوكول تعاون مع شركة "VMware"، إحدى الشركات العالمية المتخصصة في مجال البنية التحتية والتكنولوجية، بهدف استغلال البرامج و الحلول المتنوعة التي تقدمها الشركة في تطبيق التحول الرقمي، بالاعتماد على الحوسبة السحابية، والأجهزة المتنقلة.

 

وقع البروتوكول عصام الصغير، رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للبريد، وأحمد عودة رئيس شركة VMware الشرق الأوسط وتركيا وشمال أفريقيا.

 

وقال عصام الصغير رئيس مجلس ادارة الهيئة القومية للبريد، إن هذا البروتوكول يتيح للبريد المصري استخدام البرامج والحلول المتنوعة التي تقدمها الشركة، والتي ستساهم في تسهيل عملية التحول الرقمي الذي يطبقه البريد المصري حالياً، بالاعتماد على برمجيات الحوسبة السحابية والأجهزة المتنقلة، من أجل ربط وإدارة البنية التحتية الرقمية المعقدة بشكل آمن، بهدف تسهيل أداء الخدمات الإلكترونية وضمان جودتها.

 

وأضاف عصام الصغير، أن البروتوكول يتضمن تدريب العاملين بالبريد المصري على برمجيات الشركة، بهدف إعداد كوادر قادرة على التعامل مع مثل هذه النوعية من البرمجيات، بالإضافة إلى التزام الشركة بتقديم الدعم الفني والتقني للبريد المصري، بما يضمن استمرار جودة الحلول والبرامج التي سيتم استخدامها.



الاخبار المرتبطة




الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة