حلول إنترنت الأشياء حلول إنترنت الأشياء

خلال فعاليات Cairo Ict..

راية تكشف عن حلول «إنترنت الأشياء» المقدم للمدن الذكية

وائل نبيل الإثنين، 26 نوفمبر 2018 - 04:55 م

تشارك شركة راية للنظم، التابعة لراية القابضة، في مؤتمر 2018 Cairo ICT ، والذي يعقد خلال الفترة من 25-28 نوفمبر الحالي تحت شعار "Driving Transformation".

 

يسلط المؤتمر الضوء على أحدث الحلول التقنية والتي تساهم في دعم التحول الرقمي وتقدم الأعمال بالسوق المصرية، بما يتماشى مع استراتيجية ورؤية الحكومة المصرية 2030 نحو الإسراع لتطبيق منظومة التحول الرقمي.

 

وتستعرض راية للنظم خلال المؤتمر، عددا من التقنيات الرائدة التي تتميز بها خاصة الحلول المتكاملة الموجهة لكافة قطاعات الدولة وبشكل خاص قطاع البنوك، وقطاع الاتصالات، والقطاع الحكومي، بما يتماشا مع رؤية مصر 2030، حيث تعمل شركة راية بشكل مكثف على تقديم كل ما هو جديد في مجال حلول إنترنت الأشياء IOT المقدم للمدن الذكية، التي ستساهم بشكل كبير في تسهيل حياة المواطنين، وهو ما تقوم بتنفيذه شركة راية حاليا.

 

هذا بالإضافة إلى بناء وتجهيز مراكز البيانات العملاقة للبنوك وشركات الاتصالات بأحدث التقنيات من أكبر مقدمي الخدمات، ومنها تقنيات الذكاء الاصطناعي Artificial Intelligence AI ، و الواقع الافتراضي Virtual Reality VR ، و غيرها والتي تهتم شركة راية للنظم بتقديمها للسوق المصري بعد التأكد من ملائمتها لهذا السوق في إطار توجهات الدولة نحو التحول الرقمي.

 

وقال المهندس هشام عبد الرسول، الرئيس التنفيذي لشركة راية للنظم : " تأتي مشاركتنا في 2018 Cairo ICT كنتيجة لحرصنا الدائم على التواجد في الأحداث والفعاليات الهامة الخاصة بتكنولوجيا المعلومات لعرض كل ما هو جديد من حلول وتقنيات وهو مايعكس أهتمامنا بمواكبة التغيرات العالمية.

 

وأضاف عبد الرسول : " أن شركة راية للنظم نفذت العديد من المشروعات العملاقة  خلال العام الحالي متفوقة على منافسيها في السوق المصرية، كنتيجة طبيعية لحجم الشركة وإمكاناتها التنافسية وكوادرها البشرية المدربة على أعلى مستوى احترافي ، و يعد عام ٢٠١٨ عاما مميزا علي صعيد الحلول المتعلقة بـ ATM ، حيث تمكنت شركة راية من الفوز بالعديد من المناقصات هذا العام نظرا لثقة البنوك في كفاءة الحلول المقدمة من شركة DN وتفوقها بشكل كبير في السوق المصري بالإضافة الي خدمة الدعم الفني المميزالمقدمة من شركة راية للنظم".

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة