اعلام بنها: الاكاذيب والشائعات لن تنال من انجاز مبادرة 100 مليون صحة
اعلام بنها: الاكاذيب والشائعات لن تنال من انجاز مبادرة 100 مليون صحة


«النيل للإعلام ببنها» يرد على الشائعات حول مبادرة 100 مليون صحة

سليمان محمد

الإثنين، 26 نوفمبر 2018 - 05:46 م

أكد الدكتور رمضان عرفة، مدير مركز النيل للإعلام والتعليم والتدريب ببنها التابع للهيئة العامة للاستعلامات، إن مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسى للقضاء على فيروس سى بمحافظة القليوبية تعرضت لأكاذيب وشائعات مغرضة أطلقتها جماعة الإخوان الإرهابية على صفحات وسائل التواصل الاجتماعى.

 

وقال «عرفة»، خلال الحلقة النقاشية التى نظمها مركز النيل للإعلام، اليوم الاثنين، بمشاركة شباب الجامعة تحت عنوان «حرب الشائعات لن تنال من إنجاز مبادرة 100 مليون صحة»، إنه تم الرد على كافة الشائعات وعرض الحقائق أمام الرأى العام، حيث يعتبر الإقبال الشديد من قبل مواطنى محافظة القليوبية خير دليل على نجاح المبادرة الرئاسية.

 

وأضاف مدير مركز النيل للإعلام والتعليم والتدريب ببنها أنه أجرى تحليل حتى الآن لـ 2 مليون ونصف تقريبا، وبذلك تتصدر محافظة القليوبية محافظات المرحلة الأولى التسعة من حيث الإقبال على الحملة القومية للقضاء على فيروس سى، والكشف عن الأمراض غير السارية (ضغط وسكر وسمنة).

 

وأوضح أنه ما زال أمام المواطنين الذين لم يطمأنوا على صحتهم 4 أيام قبل انتهاء الحملة فى 30 نوفمبر الجارى، وعليهم التوجه فورا إلى مواقع تقديم الخدمة المنتشرة فى كل ربوع محافظة القليوبية.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة