الرئيس السيسي والأمير محمد بن سلمان
الرئيس السيسي والأمير محمد بن سلمان


بعد قليل.. بدء جلسة مباحثات الرئيس السيسي والأمير محمد بن سلمان بقصر الاتحادية 

محمد هنداوي

الثلاثاء، 27 نوفمبر 2018 - 09:55 ص

يستقبل الرئيس عبد الفتاح السيسي بعد قليل الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود ولي عهد المملكة العربية السعودية نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع، بقصر الاتحادية بمصر الجديدة لعقد جلسة مباحثات ثنائية بينهما يعقبها أخرى موسعة بحضور وفدي البلدين . 

ومن المقرر أن تتناول المباحثات بين السيسي وبن سلمان سبل تعزيز التعاون الثنائي بين البلدين في مختلف المجالات، والتشاور وتبادل وجهات النظر حول آخر التطورات الخاصة لعدد من الملفات والقضايا الإقليمية ذات الاهتمام المشترك وعلى رأسها الأزمة السورية وتطورات الأوضاع في ليبيا واليمن والقضية الفلسطينية بالإضافة إلى جهود البلدين فيما يخص مكافحة الإرهاب.

وكان بن سلمان قد وصل إلى القاهرة، مساء الأثنين، في زيارة لوطنه الثاني مصر تستغرق يومين، في ثالث محطة له بجولته العربية التي شملت الإمارات والبحرين.

وكان السفير بسام راضي، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، قد صرح بأنه من المنتظر أن تتضمن الزيارة عقد جولة مباحثات مع الرئيس السيسي تتناول العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين، وسبل تعزيزها في مختلف المجالات، فضلاً عن التباحث حول بعض الملفات السياسية ذات الاهتمام المشترك، وذلك في إطار الشراكة الاستراتيجية بين القاهرة والرياض.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة