إزالة 19 حالة تعدي على الأراضي الزراعية بمركزي شبين الكوم وتلا إزالة 19 حالة تعدي على الأراضي الزراعية بمركزي شبين الكوم وتلا

إزالة 19 حالة تعدي على الأراضي الزراعية بمركزي شبين الكوم وتلا

سهام فودة الثلاثاء، 27 نوفمبر 2018 - 12:06 م

 قامت الأجهزة التنفيذية بالمنوفية بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية بالمحافظة بتنفيذ حملة مكبرة لإزالة التعديات علي الأراضي الزراعية بنطاق الوحدة المحلية لمركي شبين الكوم وتلا.
يأتي هذا في إطار بدء الموجة الأولي لإزالة مخالفات التعديات على الأراضي الزراعية على مستوى الجمهورية وتنفيذا لتوجيهات السيد رئيس الجمهورية بشأن تنفيذ حملات مكبرة بجميع المحافظات لإزالة التعديات علي الأراضي الزراعية.
 وبدأت الحملة في تمام الساعة الثامنة والنصف من صباح ، حيث تم تنفيذ عدد ( 3 ) حالة إزالة بقري المصيلحة وميت خلف بمركز شبين الكوم وكذا تم تنفيذ عدد ( 16 ) حالة إزالة بقرية ميت أبو الكوم بمركز تلا بإجمالي عدد ( 19 ) حالة إزالة بإجمالي مساحة ( 1 فدان – 9 قيراط – 10 سهم ).
 وأكد اللواء أركان حرب سعيد عباس محافظ المنوفية على استمرار حملات الإزالة بجميع قري ومراكز المحافظة من أجل الحفاظ على الرقعة الزراعية وإنفاذ القانون وفرض هيبة الدولة ومعاقبة المخالفين. 
 يذكر أن وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي قد أعلنت عن بدء حملة مكبرة لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية من خلال قوات إنفاذ القانون بالتنسيق مع القوات المسلحة والحكم المحلي والمحافظات والوزارات المعنية واتخاذ جميع الإجراءات القانونية للحفاظ على الرقعة الزراعية الخصبة بالوادي والدلتا.

الاخبار المرتبطة


الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة