أرشيفية
أرشيفية


إقامة نهائي «ليبرتادوريس» بين ريفربليت وبوكا جونيورز خارج الأرجنتين

رياض محمد جعيصة

الثلاثاء، 27 نوفمبر 2018 - 07:22 م

أعلن اتحاد أمريكا الجنوبية «الكونميبول»، اليوم الثلاثاء، إقامة مباراة إياب نهائي «كوبا ليبرتادوريس» بين ريفر بليت وبوكا جونيورز خارج الأرجنتين في أحد يومي 8 و9 ديسمبر.

وأصدر «الكونميبول»، بيانا رسميا بعد اجتماع رئيس الاتحاد القاري مع رئيسي ريفر بليت وبوكا جونيورز، جاء فيه أن مباراة الإياب ستقام خارج الأرجنتين، ولم يكشف مكان إقامة المباراة حتى الآن.


وقال رئيس الاتحاد القاري، دومينيجيز، إن سبب هذا القرار يرجع إلى أن شروط إقامة المباراة في الأرجنتين لم تعد متوفرة، بعد شغب جماهير ريفيربليت والاعتداء على حافلة بوكا جونيورز، مضيفا: «مهمتي إرسال الرسالة الصحيحة بأن هذه المباراة ليست حياة أو موت».

وكان اتحاد أمريكا الجنوبية لكرة القدم، أعلن تأجيل مباراة إياب نهائي كأس «كوبا ليبرتادوريس» بين ريفر بليت وبوكا جونيورز، والتي كان من المقرر إقامتها مساء الأحد الماضي، إلى أجل غير مسمى.


وجاء قرار تأجيل المباراة بسبب عدم توافر ظروف إقامة اللقاء بعد الاعتداء على حافلة لاعبي بوكا جونيورز مساء أمس السبت، من قبل جماهير ريفير بليت، مما أدى إلى إصابة بعض لاعبيه، ومنهم بابلو بيريز الذي نقل للمستشفى على إثر إصابته في العين.


 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة