منصة ألعاب سوني بجناح المصرية للاتصالات
منصة ألعاب سوني بجناح المصرية للاتصالات


خلال فعاليات Cairo ICT..

المصرية للاتصالات تطلق تجربة «5G» وسرعات إنترنت لألعاب «بلاي ستيشن»

وائل نبيل

الثلاثاء، 27 نوفمبر 2018 - 10:37 م

 

تقدم الشركة المصرية للاتصالات، داخل جناحها بمعرض القاهرة الدولي للاتصالات والتكنولوجيا Cairo ICT، لأول مرة للزائرين، أول تجربة لتكنولوجيا الجيل الخامس 5G في مصر.

وتعد هذه التجربة من المصرية للاتصالات، للزائرين فرصة حقيقة لتجربة حية لاستخدام أحدث ما وصلت إليه تكنولوجيا الجيل الخامس في مجال المحمول وتطبيقاته، مثل تطبيقات إنترنت الأشياء، التي تقوم في الأساس على السرعات الفائقة التي تتيحها هذه التكنولوجيا. فيستطيع الزائر أن يرى كيف سترسم تطبيقات انترنت الأشياء ملامح المستقبل وتنطلق به نحو أفاق أوسع.

كما وأطلقت المصرية للاتصالات عبر شراكة مع شركة "سوني" العالمية عبر علامتها التجارية "PlayStation"، باقات إنترنت منفصلة عن الباقة الرئيسية، وبسرعات عالية مخصصة لألعاب بلاي ستيشن، بالإضافة إلى عروض خاصة للألعاب.

كما تستعرض الشركة في جناحها أيضًا إمكاناتها القوية في مجال البرودباند، وكيفية زيادة السرعات على الكابلات النحاسية الحالية، والتي تصل إلى 300 ميجا و1 جيجا عبر تقنيات جديدة، ليس هذا فحسب، بل تقدم الشركة هذا العام VOLTE والذي يحدث تطورًا كبيرًا في خدمات الصوت عبر الموبايل، واستعرضت أيضًا الشركة في هذا الجزء شراكتها مع "نوكيا" في تطوير الشبكة الفقرية في مصر، بسرعات تشهدها أفريقيا لأول مرة.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة