المستشار نادر سعد
المستشار نادر سعد


فيديو| الوزراء مشروع «سكن كريم» يستهدف 70 ألف أسرة بالقرى المحرومة.

محمد عصام

الثلاثاء، 27 نوفمبر 2018 - 11:40 م

قال المستشار نادر سعد المتحدث الرسمي باسم مجلس الوزراء، إن برامج دعم الإسكان الاجتماعي متنوعة، موضحًا أن مشروع «سكن كريم»، يعكس حجم التنوع في دعم الطبقات الأكثر احتياجًا، ويستهدف أكثر من 70 ألف أسرة بالقرى المحرومة.

 

وتابع «سعد» خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «الحياة اليوم»، قائلا: «الأسبوع الماضي تفقد رئيس الوزراء منطقة الـ 20 ناطحة سحاب بالعاصمة الإدارية، وهذا يدل أن الدولة تعمل على كل فئات السكنية بداية من القرى والأرياف إلى ناطحات السحاب، وجميعهم بالتساوي دون تفضيل أو تعطيل منطقة على حساب الأخرى.

 

وأضاف أن هناك فكرا استثماريا مميزا ومتطوراً في برامج الإسكان، مشيراً إلى انه تم تصنيفهم على «فئتين»، أحدها يستطيع أن يدفع المال مقابل حصوله على الخدمة، والأخرى يستحق أن تدفع لها الحكومة مقابل حصوله على سكن يأويه، موضحاً أن الوزارة تبيع وحدات الإسكان والأرض والمحالات التجارية بسعر السوق.

 

وأكد «متحدث مجلس الوزراء» في ختام حديثه أن الربح الذى تتحصل عليه وزارة الإسكان من المشروعات الاستثمارية، توجهه مباشرة إلى سكن الغلابة لتطويره وتهيئته لهم، مشدداً على أن هذا الفكر متطور من نوعه ويناسب الحالة المصرية القائمة حالياً.
 

 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة