سيد عبد الحفيظ
سيد عبد الحفيظ


فيديو| سيد عبد الحفيظ يتحدث عن الصفقات الجديدة بالأهلي

أحمد بدرة

الأربعاء، 28 نوفمبر 2018 - 11:28 ص

أعرب سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي عن حزنه بسبب نتيجة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي بعد خسارة مباراة المقاولون العرب أمس.

وفي تصريحات لبرنامج على مسئوليتي المذاع على قناة صدى البلد قال عبد الحفيظ "أقدر حزن وغضب النادي الأهلي ولكن كل ما نقدر على فعله حاليا أن نعمل داخل الملعب  وخارج الملعب لتجاوز تلك الفترة حتى نصل للوقت الذي تسمح به اللوائح لدعم الفريق".

وتابع مدير الكرة بالأهلي "كل فرق العالم تمر بفترات صعبة ونحن كذلك وهو ما يغضب الجماهير بسبب حبها وتعلقها بناديها".

وأضاف عبد الحفيظ "في شهر ديسمبر سيكون هناك عدد كبير من المباريات يجب أن نعمل للفوز بها".

وأكمل "خلال فترة يناير سيكون هناك دعم قوي للفريق سواء بلاعبين من داخل مصر أو خارجها وبالفعل قطعنا خطوات كبيرة في هذه النقطة كما أننا على تواص دائم مع محمود الخطيب على الرغم من ظروفه الصحية".

وعن غياب الروح لدى لاعبي الأهلي قال عبد الحفيظ "على الجميع أن يتحمل كل النقد في الوقت الحالي مثلما يفرحون بالمدح في أوقات الفوز".

واستكمل عبد الحفيظ "الأهلي مر عليه لحظات مثل تلك التي نعيشها حاليا لكن نحن بحاجة لدعم الجماهير".

وعن توقيع الأهلي مع علي غزال قال عبد الحفيظ "نحن نحترم كل الأندية وعلاقتنا بها قوية وقد تختلف الأسماء المعلنة من الأهلي عن تلك المتداولة في الإعلام".

واختتم مدير الكرة بالنادي الأهلي "نبحث حاليا عن اللاعبين أصحاب الخبرات ومن ستتراوح أعمارهم بين 24 و28 عام في كل الخطوط لكن أكثر الصفوف تحتاج التدعيم هي الخطوط الأمامية".

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة