اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة
اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة


محافظ الجيزة: تطوير الثلاثينى وإصلاح الأسوار الحديدية بكوبري العمرانية

أحمد رجب

الأربعاء، 28 نوفمبر 2018 - 11:52 ص

أكد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، أنه يسعد بلقاء المواطنين والتواصل والتفاعل معهم عن قرب والاستماع إلى مطالبهم وشكواهم وأن خدمة المواطنين وتيسير تقديم الخدمات الأساسية والضرورية لهم تأتى على رأس أولويات العمل التنفيذي .

وحرص المحافظ، على مشاركة المواطنين في إنهاء الإجراءات الورقية لهم من إصدار رخص البناء والهدم أو دفع رسوم الإشغالات أو الغرامات أو فحص مخالفات العقارات وغيرها من الإجراءات التي يسعى المواطنين إلى انجازها وذلك داخل المركز التكنولوجي بحي العمرانية .

وشارك المحافظ، المواطنين في انتظار أدوارهم لإنهاء مطالبهم وانجاز أعمالهم موجهاً بالإسراع في إنهاء مصالح المواطنين والابتعاد عن الروتين في التعامل مع المواطن .

وحرص المحافظ، على تفقد الأعمال التي ينفذها حي العمرانية بشارع الثلاثيني حيث تم رفع 150 سيارة متهالكة من الشارع وتوسعته وإزالة التعديات والإشغالات بالجزيرة الوسطى ورفع كفاءة الإنارة والأرصفة به وذلك للتسهيل على المواطنين المترددين بالشارع والقضاء على أي ازدحامات خاصة في الفترة المسائية بالشارع .

وطالب المحافظ، أصحاب المحلات التجارية بالشارع بالتعاون مع المحافظة في وضع صناديق قمامة أمام المحلات للتسهيل على هيئة النظافة والتجميل في رفع المخلفات والحفاظ على المظهر العام بالشارع، كما وجه برفع أي مخلفات أو قمامة بشارعي ترعة الزمر ومستشفى الصدر ودعمه بصناديق قمامة أضافية.

وكلف المحافظ، المهندسة نجوى مدير مديرية الطرق بمراجعه كل الأسوار الحديدية بكوبري العمرانية والتأكد من كفاءتها وإصلاح وصيانة ما يلزم بها حفاظاً على حياة المواطنين.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة