وكيل أجيري داخل معسكرات منتخب مصر وكيل أجيري داخل معسكرات منتخب مصر

صور| إلى متى تظل معسكرات منتخب مصر «مفتوحة» لوكيل «أجيري»؟

عمر البانوبي الأربعاء، 28 نوفمبر 2018 - 04:44 م

استياء كبير بين عدد من لاعبي منتخب مصر، وآخرين ممن استبعدهم المكسيكي خافيير أجيري، المدير الفني للفراعنة، من الحسابات بسبب تدخلات كبيرة بطلها أحد وكلاء اللاعبين ويدعى ممدوح عيد، وهو الوسيط الذي عن طريقه تم اختيار خليفة كوبر، ويرتبط بعلاقة صداقة وطيدة مع مستشاره الإسباني ميشيل سلجادو.

 

 

معسكرات منتخب مصر أصبحت مفتوحة لوكيل أجيري منذ تولى الخواجة المكسيكي تدريب منتخب مصر مطلع أغسطس الماضي، خلفًا للأرجنتيني هيكتور كوبر، وامتد الأمر إلى تداول اللاعبين لأحاديث تثير شبهة تدخل في اختيارات اللاعبين بسبب الاعتماد على بعض العناصر التي وقعت عقود وكالة لممدوح عيد.

 

وقال أحد اللاعبين - فضل عدم ذكر اسمه - في تصريحات لـ«بوابة أخبار اليوم»: "عمرو وردة، جناح منتخب مصر، الذي يعاني من خلافات عنيفة مع مدربه الروماني رازفان لوشيسكو في نادي باوك سالونيكي اليوناني، وصلت إلى تجميده واستبعاده من قائمة الفريق أمام أولمبياكوس في الدوري وآريس في كأس اليونان، ظل اختيارًا أساسيًا لأجيري رغم عدم مشاركته مع ناديه بسبب كونه أحد عملاء الوكيل المشترك".

 

 

وتابع: "الإحباط يسيطر على عدد كبير من اللاعبين داخل وخارج المنتخب بسبب غياب العدالة في الاختيارات وسيطرة وكيل لاعبين على ما يدور في معسكر الفراعنة".

 

وعلى الرغم من نفي اتحاد الكرة في وقت سابق، عن طريق عضو مجلس الإدارة مجدي عبد الغني، وجود تعامل رسمي مع ممدوح عيد في التعاقد مع أجيري، إلا أن الوكيل تحدى الجبلاية وأعلن عبر حسابه على «إنستجرام» أنه من أتم صفقة تولي الخواجة المكسيكي لتدريب منتخب مصر.

 

 

وكيل «أجيري» أصبح الضيف الدائم على معسكرات منتخب مصر وبشكل غريب بين اللاعبين بدءًا من معسكر الفراعنة في سويسرا قبل المشاركة في نهائيات كأس العالم «روسيا 2018»، وحتى في معسكر المنتخب بجروزني، وامتدادًا إلى الحضور الدائم في معسكرات «أجيري» وكان آخرها معسكر المنتخب لمواجهة تونس في تصفيات التأهل إلى نهائيات كأس الأمم الإفريقية «الكاميرون 2019».

 

ولم يقتصر الأمر على وكيل «أجيري»، بل ظهر نجل سلجادو الذي يعمل مستشارًا ومدربًا مساعدًا لأجيري في معسكرات المنتخب فقط، داخل غرفة خلع ملابس منتخب مصر ومعسكر الفراعنة قبل مواجهة تونس وبعدها لالتقاط الصور التذكارية مع اللاعبين في سابقة لم تحدث من قبل.

اتحاد الكرة أعلن إعادة المهندس إيهاب لهيطة، إلى منصب مدير منتخب مصر، وأصبح أمام ملف إعادة الانضباط لمعسكرات الفراعنة في المباريات المُقبلة، وهو ما يضعه في مأزق مع وكيل «أجيري».
 

فهل تستمر سطوة وكيل «أجيري» على منتخب مصر، في ظل غفلة من اتحاد الكرة ومجلس إدارته، أم يتدخل مسؤولو الجبلاية لإنهاء ما يحدث قبل أن يهدد معسكر المنتخب الوطني في نهائيات كأس الأمم الإفريقية المُقبلة «الكاميرون 2019»؟

الاخبار المرتبطة

صور| قميص منتخب مصر الجديد صور| قميص منتخب مصر الجديد الإثنين، 18 مارس 2019 07:24 م

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة