إيهاب لهيطة إيهاب لهيطة

خاص| لهيطة يرد: طرحت أمر «وكيل اللاعبين» للنقاش مع اتحاد الكرة

عمر البانوبي الأربعاء، 28 نوفمبر 2018 - 05:19 م

أكد المهندس إيهاب لهيطة، مدير منتخب مصر، رفضه لتواجد وكيل لاعبين بشكل دائم في معسكرات منتخب مصر ردًا على ما أثارته «بوابة أخبار اليوم» بشأن تواجد أحد وكلاء اللاعبين الذي يرتبط بعلاقة صداقة وطيدة مع لاعبي منتخب مصر وأصبح وكيلاً لبعضهم خلال الفترة الماضية.

 

وقال لهيطة في تصريحات لـ«بوابة أخبار اليوم»، إنه يتابع الملف، وطرح الأمر للنقاش مع مجلس إدارة اتحاد الكرة بعد تكرار تداول الصور التي تجمع ممدوح عيد، وكيل اللاعبين، بعناصر منتخب مصر في المعسكرات الماضية.

 

وأضاف مدير منتخب مصر: "بالطبع الأمر غير مقبول، لكن ظهور هذا الوكيل داخل معسكر منتخب مصر جاء لكونه نزيل الفندق نفسه الذي استضاف معسكر مباراة تونس، ومن الطبيعي أن يلتقي اللاعبين داخل بهو الفندق باعتباره صديقًا لبعضهم".

 

وأوضح لهيطة :"أحافظ على انضباط معسكر منتخب مصر من منطلق عملي، وفيما يتعلق بصور نجل سلجادو، المستشار الفني لأجيري، مع لاعبي منتخب مصر، فكانت بالفعل داخل معسكر المنتخب قبل مباراة تونس بيوم، وكذلك داخل غرفة خلع الملابس ولكن ليس بشكل خاص، فقد كان ذلك عقب المباراة في حضور مجلس إدارة اتحاد الكرة والدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة أثناء تهنئة اللاعبين بالفوز".

 

اقرأ: صور| إلى متى تظل معسكرات منتخب مصر «مفتوحة» لوكيل «أجيري»؟

 

ونشرت «بوابة أخبار اليوم» تقريرًا مدعمًا بالصور يؤكد وجود ممدوح عيد، وكيل اللاعبين، في معسكرات منتخب مصر بشكل دائم وكان آخرها معسكر منتخب مصر لمواجهة تونس في تصفيات التأهل إلى نهائيات كأس الأمم الإفريقية «الكاميرون 2019».

الاخبار المرتبطة


الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة