ارشيفية ارشيفية

عصابة وراء إصابة الفتيات في السويس 

حسام صالح الأربعاء، 28 نوفمبر 2018 - 06:39 م

تمكنت مباحث السويس، بالتنسيق مع مصلحة الأمن العام من ضبط تشكيل عصابي، استهدف إصابة الفتيات، ونشر الرعب والفزع في نفوس المواطنين.

 

وقالت مصادر أمنية إن وراء تلك الوقائع، سيدة متزعمة التشكيل و3 أخرين، وكان دافع المتهمة الأولى الحاق الأذي بفتيات  يعرفن أمور سيئة عنها، فاستعانت بالمتهم الثاني " م.ت" الذي كان يعرف أحدى الطالبات وعلى علاقة بها، وسدد لها ضربه بسلاح ابيض كان بحوزته مستقلا دراجة نارية.

 

وأضافت المصادر، أن التشكيل ان الوقائع الأولى كانت بتحريض من السيدة لإصابة 3 طالبات مقابل مبلغ مالي، لوجود خلافات بينها وبين الضحايا اللاتي كُن يعرفن أمور تتعلق بسوء سلوك المتهمة.

 

وبتكثيف البحث والتحري ومراجعة كاميرات المراقبة التي رصدت تلك الوقائع مرة أخرى، فضلا عن إعادة مناقشة الطالبات الضحايا توصل فريق البحث الذي قاده مدير المباحث والعميد عصام حافظ رئيس مباحث المديرية الى وجود علاقة تربط بين عدد 3 فتيات حررت واحدة منهن فقط محضر باصابتها على يد مجهول.

كما جرى إعادة مناقشة المبلغات وتبين أن من بينهم صديقات، وتربطهم زمالة دراسة، وكشفت المناقشات وسؤالهن عن معلمومات ساعدت في التوصل الى المجرمين، والذين يخضعون للتحقيق لمعرفة دفوعهم في تلك الوقائع، وما اذا كان هناك ثمة رابط بينهن وبين السيدة متزعمة التشكيل. 

 


 

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة