الكاتب الصحفي ياسر رزق الكاتب الصحفي ياسر رزق

فيديو| ياسر رزق: حصلت على جائزة «الانتماء الصحفي» منذ 30 عامًا

أمنية فرحات- وجيدة عبداللطيف- هشام خالد السيوفي الأربعاء، 28 نوفمبر 2018 - 06:50 م

أكد رئيس مجلس إدارة مؤسسة أخبار اليوم، الكاتب الصحفي الكبير ياسر رزق، أنه يدين بالفضل لكبار عمالقة الصحافة الذي تعلم منهم الكثير، مشيرًا إلى أنهم أصحاب الفضل فيما وصل إليه من مكانة صحفية.


وأشار "رزق"، خلال كلمته في حفل توزيع جوائز مصطفى وعلي أمين، إلى اعتزازه بشهر نوفمبر، حيث شهد حصوله على جائزة مصطفى وعلي أمين الصحفية، كما شهد أيضًا ترقيته لنائب رئيس قسم، كما حصل فيه على جائزة مصطفى وعلى أمين الصحفية في الانتماء الصحفي، مضيفًا: "أدين بالفضل كذلك للأستاذ جلال دويدار أنا كل زملائي.. فهناك العديد من المواقف التي تجمعني به".


وأثنى رئيس مجلس إدارة مؤسسة "أخبار اليوم"، على اختيار الكاتب الصحفي إبراهيم سعدة "شخصية العام"، مؤكدًا أنه اختيار مستحق فهو كاتب صحفي صاحب قلم جريء، وله أسلوب متفرد.


وتابع: "هذه الجائزة تأخرت كثيرا، ولم يكن في المستطاع منحه الجائزة وهو خارج البلاد، ولابد أن يتسلمها وهو في بلده وبيته الكبير أخبار اليوم، أتوجه بخالص الشكر له على كل شيء، ونتمنى أن نراه قريبًا في مكتبه في أخبار اليوم، بين أشقائه وتلامذته في المؤسسة".


وقال "رزق"، إن مدير تحرير الأخبار مصطفى بلال استحق جائزة الانتماء الصحفي عن جدارة، فهو منذ دخوله "أخبار اليوم" قبل سنوات عديدة، يعمل بكل ما لديه من قوة، مشيرًا إلى أنه "إنسان" بكل ما تحمله الكلمة من معنى.

 

وأشار الكاتب الصحفي الكبير ياسر رزق، إلى أنه منذ 30 عامًا في ذات التوقيت، تفاجىء بوجود اسمه في مقال فكرة للأستاذ مصطفى أمين، وذلك عقب حصوله على جائزة مصطفى وعلي أمين في الانتماء الصحفي، والتي رشحه للفوز بها الكاتب العظيم الراحل سعيد سنبل.  

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة